بهدف الثواني الاخيرة

بالفيديو: الاتحاد ينهي موسمه السيئ بخسارة جديدة أمام الشعلة

الشعلة فرحة

اختتم فريق الشعلة موسمه الاول في دوري زين بعد صعوده الموسم الماضي بفوز للتاريخ على الاتحاد في الخرج بهدف دون مقابل في الجولة الاخيرة من مسابقة الدوري. وجاء الهدف عن طريق فؤاد الحارثي.

دخل الفريق الاتحادي المباراة بتشكيل مكون من ” علي المزيدي – طلال العبسي – باسم – أسامة المولد – عبد المطلب الطريدي – سعود كريري – جورجي ساندرو – عبدالفتاح – هتان باهبري – أحمد الفريدي – فهد المولد”

ودخل فريق هجر المباراة بتشكيل مكون من ” سعيد الحربي _ راشد الدويسان _ شلطان _ يحيى الكعبي _ مشعل العجمي _ عبد الرحمن البركة _ بورج معوضة _ لاسانا فان _ عبد الرحمن العجلان _ حسان تير”

بدأت المباراة بهدوء نسبي بين الفريقين فجاء أغلب اللعب في منتصف الملعب ومرت العشر دقائق الأولي دون وجود أي تسديد على المرمى من جانب الفريقين, كما خلت البداية أيضا من وجود أي ضربة ركنية أول حالة تسلسل

وجاءت الدقيقة 30 لتشهد ظهور هجومي من الجانب الاتحادي وذلك عن طريق لاعبه الشاب فهد المولد والذي لم يتمكن من إسكان الكرة الشباك وتضيع فرصة محققة من اللاعب.

وبدأ الشوط الثاني بنشاط ملحوظ من جانب فريق الشعلة الباحث عن التأهل إلى كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال وتمكن الفريق من الحصول على 6 ركلات ركنية في 15 دقيقة ولكن لم يحسن لاعبي الفريق الشعلاوي استغلالها.

وشهدت الدقيقة 68 التغيير الأول للفريق الاتحادي بخروج لاعب الوسط أحمد الفريدي ودخول اللاعب مختار فلاته وذلك لزيادة الناحية الهجومية من جانب المدير الفني الأسباني بينات.

ويتحصل اللاعب أسامة المولد لاعب نادي الاتحاد على البطاقة الصفراء الأولي في الدقيقة 71 ويستمر أداء الفريقين على نفس المنوال دون وجود أي خطورة تذكر.

وتشهد الدقيقة 81 البطاقة الاتحادية الثانية والتي كانت من نصيب اللاعب هتان باهبري وفي نفس الدقيقة يخرج اللاعب محمد أبو سبعان للإصابة ويدخل بدلاً منه اللاعب عبد الفتاح عسيري.

وجاءت الدقائق الأخيرة في قمة الإثارة حيث خرج المحترف الاتحادي جروجي ساندرو ودخل بدلاً منه اللاعب البرازيلي بيل في الدقيقة 86.

ويحتسب حكم المباراة 3 دقائق كوقت بدل ضائع والتي شهدت هدف المباراة الوحيد لنادي الشعلة عن طريق اللاعب فؤاد الحارثي لتنتهي المباراة بهذه النتيجة ويحتل الاتحاد المركز الــ7 برصيد 33 نقطة ويحتل الشعلة المركز الـــ9 برصيد 30 نقطة.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=rMbHftLyQN4[/youtube]

التعليقات

28 تعليق