بالتلاحم و الثقة : الجزيرة يتوثب لخطف بطاقة الصعود

كرة يد الجزيرة

يسعى أبناء نادي الجزيرة بقرية دارين الى المنافسة على خطف أحد بطاقتي الصعود لدوري الدرجة الاولى لكرة اليد في التصفيات المؤهلة للصعود والتي تقام يوم الاربعاء (٢١-٦) بضيافة نادي الفيحاء من محافظة المجمعة.

ويشارك في التصفيات ثمانية فرق وهي ( الفيحاء و السلمية و الجزيرة و الساحل و عرعر و الغزوة و عكاظ و العيون ) . ويعتبر نادي الجزيرة من أقوى الفرق المرشحة للصعود و خطف أحد بطاقتي التأهل على الرغم من ضعف الامكانيات و تواضع الاعداد الا أن جميع الفرق تشترك بنفس المعاناة بسبب قلة المسابقات. ويشارك نادي الجزيرة بنفس لاعبيه أذ أن الفريق لم يقم بأي أنتدابات في الفترة الماضية.

ويقود الفريق إدارياً الاستاذ أنور الفيحاني كما يشرف على الدفة الفنية المدرب التونسي الطاهر الزوالي الذي يعتبر و بشهادة رئيس الاتحاد التونسي لكرة اليد السيد كريم الهلالي من صفوة المدربيين الشباب في تونس.

ويمتلك الزوالي أجازة التدريب الثالثة كما سبق له تدريب عدد من الاندية التونسية كان من أبرزها الملعب التونسي و الرياضي بيهيون و الرياضي البنزرتي كما أستطاع تحقيق بطولة الشرقية مع نادي الجزيرة.

وتكمن قوة نادي الجزيرة في التلاحم الواضح بين الجهازيين الفني و الاداري بالاضافة الى لاعبيين الخبرة في الفريق أمثال الكابتن خالد راشد و اللاعبيين المميزين أمثال الكابتن علي العليوات.

110