غوارديولا ينوي الإستغناء عن بعض نجوم بايرن

بايرن ميونخذكرت تقارير صحفية أن المدرب الجديد لبايرن ميونيخ الألماني بيب غوارديولا يعتزم الاستغناء عن عدد من نجوم الفريق عند تسلم مهامه مع الفريق البافاري الصيف القادم.

وذكرت التقارير أن قائمة غوارديولا للاعبين غير المرغوب فيهم في بايرن الموسم القادم ضمت الدولي الهولندي أريين روبن والألماني ماريو غوميز إضافة إلى البيروفي كلاديو بيتزارو.

وبعد نجاح فريق الجنوب الألماني في حسم صفقة النجم الصاعد ماريو غوتزه من بوروسيا دورتموند بطلب من المدرب الإسباني، يبدو أن طلبات غوارديولا متواصلة من أجل تدعيم الفريق حسب استراتيجيته الخاصة، إذ كثرت الأخبار عن نية بايرن التعاقد مع النجم البولندي لبوروسيا دورتموند روبرت ليفاندوفسكي، كما أشارت بعض الصحف إلى إعجاب المدرب السابق لبرشلونة بالويلزي غاريث بايل لاعب توتنهام الإنكليزي.

وأشارت بعض الصحف الألمانية أن غوارديولا يرغب في ضم متوسط ميدان أينتراخت فرانكفورت سيباستيان رود (22 عاماً) لتدعيم خط وسط الفريق البافاري.

أما عن مصير الأسماء المغادرة لحظيرة النادي البافاري فرجحت التقارير أن يعود روبن إلى الدوري الإنكليزي من بوابة أرسنال الساعي إلى تدعيم صفوفه بنجوم كبار أو إلى الدوري الإيطالي من خلال يوفنتوس وإنتر ميلان اللذين يرغبان في ضم اللاعب صاحب الـ 29 عاماً.

ومن المنتظر أن يدخل ماريو غوميز في مفاوضات مع تشيلسي الإنكليزي من أجل الانضمام إليه الصيف القادم، خاصة أن الفريق اللندني يبحث عن مهاجم إلى جانب السنغالي ديمبا با ليعوض الرحيل المحتمل للإسباني فرناندو توريس.

110