الإسماعيلي يهدد بتجميد نشاطه في حال نقل مبارياته للجونة

الاسماعيلي

قال محمد أبو السعود رئيس الاسماعيلي يوم السبت إن النادي سيجمد نشاطه إذا أصر مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم على خوض الفريق لمبارياته على ملعب الجونة بالغردقة.

وكان الاتحاد المصري نقل مباراة الاسماعيلي في الجولة الماضية مع الاتحاد السكندري الى الجونة تنفيذا لتعليمات الجهات الامنية.

وأضاف أبو السعود لموقع الاسماعيلي على الانترنت “ليس من المعقول أن يخوض لاعبو الدراويش مباراة كل ثلاثة أيام والسفر لمسافة لا تقل عن 900 كيلومتر إلى الجونة ذهابا وإيابا مما يعرض اللاعبين إلى الارهاق.”

وتابع “الجهاز الفني واللاعبون أجمعوا على استحالة اللعب في الجونة مرة أخرى لانه من غير المقبول ان يلعب فريق مباراة على أرضه بعيدا عن محافظته بمسافة 450 كيلومترا”

وأشار الى أن النادي تحمل جميع المصاعب بان يلعب مبارياته خارج ملعبه على استادات القوات المسلحة في القاهرة أو الاسكندرية مؤكدا أن النادي يتكلف الكثير مع وجود بعض المشاكل الخاصه بحجز الطيران مما يجعل الفريق يسافر بالحافلات.

وطلب رئيس الإسماعيلي من الاتحاد المصري مخاطبة وزارة الداخلية لتوفير ملاعب للدراويش من أجل خوض مبارياته بمسافه لا تزيد على 150 كيلومترا من الاسماعيلية.

112