يحيى الشهري يرغب بالنصر .. وشرفيان سيتكفلان بجلبه

يحيى الشهري المنتخب

أكد وكيل تعاقدات اللاعبين ذيب الدحيم أن لاعب وسط نادي الاتفاق يحيى الشهري يرغب في الانتقال إلى العاصمة الرياض, حيث وضع ذلك أولوية لانتقاله, كما أنه ابدى رغبة سابقة في الانتقال إلى صفوف النصر.

وقال الدحيم عبر تويتر “يحيى الشهري يرغب بالعيش في العاصمة .. رغبة ثلاثية من أندية العاصمة في التعاقد معه”.

وتابع “اثنين من أعضاء شرف النصر VIP أبدو استعدادهم بإنهاء جميع المبالغ للاتفاق واللاعب .. الله يتمم على خير .. اللاعب مكسب قوي وكبير للعالمي”.

واختتم “اللاعب رغبته الانتقال للعاصمة الرياض .. بل وأيضاً رغبته الأصفر .. أتمنى هم يستعجلون في انهاء الأمر بأسرع وقت”.

التعليقات

56 تعليق
  1. ابوهزه
    1

    الله يسمع منك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 2:48 م
  2. مــــــــــلــــــ(54)ــــــــــكي
    2

    ههههههه قبل فترة كانو يقولون الاعب يعشق الاهلي منذ الصغر والحين يقولون يحب النصر الله يستر بكرة وش نسمع بعد شوف بكل اختصار النادي الى يبي يدفع اكثر يبي يكسبه وانا اتوقع ذي تبي تكون مفاجاة البلوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 2:48 م
  3. اول عالمي في آسيا
    3

    يا حبني لك يا يحيى
    حتى لو ماجيت للنصر تبقى موهبه صاعده وصاحب اخلاق عاليه
    تحيه لك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 2:48 م
  4. ماجد الشمري
    4

    الله يتمم على خير واللاعب مكسب لاي فريق واتمنى اشوفه بقميص العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 2:49 م
  5. مجدي الجمومي
    5

    هكذا جميع اللاعبين يتمنون اللعب في العالمي لماذا ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 2:50 م
  6. أبو سيف
    6

    النصر متخصص في اللاعبين كبار السن ……. يحيى الشهري لن يتأقلم مع كبار السن لذلك سوف يبحث عن نادي يهتم باللاعبين صغار السن ……. نصيحة يا يحيى الشهري لا تدفن نفسك مع نادي العجزة والمسنين وسوف يصيبك الزهايمر في سن مبكر وتنسى أبجديات كرة القدم . ثم تذهب إلى الحرم تدعي على النصر مثل علي يزيد وغيره كثير .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 2:51 م
  7. عزوز717
    7

    مبروك انتهى مستقبلك :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: حفرت قبرك بيدك :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 2:53 م
  8. (الملكي الحقيقي هو الأهلي)
    8

    أذا رحت الله يعينك الهلال بيحطونك احتياط كل عاده مع شبابه الزفت والنصر دمر اللاعب عبدالرحمن القحطاني اتفاقي زمان شوف ودمر ………. ما اقدر أقول لأنهم كثييييييييييير والشباب نادي كبير إذا تبي الرياض عندك هذا النادي نادي هاديييي ولا تروح الاتحاد يقولك تعال ب’$00. ا31 أما الاهلي آخر مره دمر لاعب مالك معاذ بعدين هو اللي دمر نفسه يسهر مابيجي التدريبات ما صيره نجران يعتزل أحسن له :mrgreen: :mrgreen: فا يعني الاهلي افضلك مو عشاني اهلاوي لا والله لمصلحتك تبي الفتح كمان الفتح نادي محترم وكبير وقريب من الدمام ونادي الفتح بنص الحسا يعني الحسا الدمام قراب يعني اختار اهلي او فتح وإذا تبي تروح العاصمة روح اي الاهلي والفتح وقولهم بس بشرط بروح العاصمة أجازه وإذا تبي تروح تلعب هناك العب حواري بس إذا تبي تلعب نادي العب بشباب افضل نادي عاصمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 2:54 م
  9. ميسي ميسي
    9

    لاعب مهاري جدا واتمنى له التوفيق مع فريقة والمنتخب السعودي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 2:59 م
  10. تلميذة الرمز
    10

    يااااهلااااابك في العااااالمي فديت ذوقك العااالمي محبوب من الجماااهير في المملكه والخليج حتى في العالم جد اتكلم :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 3:00 م
  11. هلالي ملكي
    11

    .....ههه حلم ابليس بالجنه اظن مانسيتوا الفريدي :lol:

    ##بما ان رغبه الشهري والاولويه للرياض ::
    انديه العاصمة ثلاث ((نادي بدون جمهور ونادي بدون بطولات ونادي يجمع الاثنين ))

    *توقيعه للاول لن يجد جمهور يدعمه و اعلام يعطيه حقه
    *توقيعه للثاني سيعيش حرمان بطولات ومستحقات و النهايه ستكون مؤسفه
    *توقيعه للثالث سيجد جمهور يدعمه وصحافه تعطيه حقه وبطولات في كل موسم ومستحقات و رواتب في وقتها

    من يريد نجاحه وجمال مستقبله فسيختار الثالث بلا شك

    :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 3:02 م
  12. نآيف الحآرثي
    12

    الااععب يعشقَ الاههلي وقريب من تيشرت النآدي الملكي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 3:03 م
  13. فــارس
    13

    اذا راح النصر بيندمر وتذكروا كلامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 3:04 م
  14. الكوبرا 11
    14

    الله يتمم ع خيررر ويحيى لاعب خلوق ولاعب من الطراز العالي اذا اتى للعالمي هذي امنيتي واذا لم ياتي فالبتوفيق للاعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 3:04 م
  15. النصر في قلوبنا
    15

    حياك في معقل العالمي جمهور النصر سوف يحطك في القلب والعين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 3:08 م
  16. فارس
    16

    اقسم بالله ان ذيب الدحيم يكذب اللاعب رفض التجديد للاتفاق ب16مليون والناديين اللي قدموا عرض للاعب النصر والاهلي النصر قدم 8مليون سنوي والاهلي قدم 4مليون سنوي والنصر انهاء الاتفاق مع اللاعب قبل امس وماراح يمثل الفريق الا بالانتقالات الشتوية الموسم القادم يعني بعد عشرة أشهر
    وبعدين وش دخل الدحيم بالموضوع غرم العمري هو وكيل اللاعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 3:17 م
  17. شي غريب
    17

    تعليق 8 <<بصراحه شكرا ع هالتوضيحات للاعب تصدق من دوونك كان بيضيع ماكان يدري الاعب وين يرووح بس لو قرأ تعليقك بيستفيد كثيييير………..<<<اقووول بس استريييح :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 3:26 م
  18. شي غريب
    18

    الله يوفق هالاعب وياليت والله اشووفه بشعار العالمي
    لاعب كبيير ومكسب لاي نادي راح يلعب فيييه لاعب جدا خلووووووووق بالتوفيق لك يا بطل في اي نادي تلعب فيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 3:28 م
  19. ❤فهووودي عاشق الملكي❤
    19

    ذيب الدحيم معروف نصرواي ويتمنى يشوفه بالعالمي ، وهذا كلام ‏​​مْ ــٍـنٌ رأسه ، بيحرك أعضاء شرف النصر ،،،ولا شنهو دخله بالوضوع الشهري وكيل أعماله غُرم العمممري
    اتمنى ينتقل للملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 3:39 م
  20. اللي عنده كاش
    20

    اللكاش هو اللي يكبس

    بلا حب بلا عشق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 3:47 م
  21. حسن
    21

    استثمار قوي للنصر إن تعاقد مع يحى. لاعب صغير ، متميز ، متطور ، صانع لعب تقليدي.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 3:54 م
  22. إفهموني
    22

    .....ههههههههههههههههههه

    بعيد المنال يانصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 4:00 م
  23. خالد
    23

    اقووول يا هلاليون

    الشهري نصراوي

    واضربوا راااسكم باقرب حيطة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 4:04 م
  24. sahman
    24

    أهم شيئ أذا راح لم أي نادي غير فريق الدلال فريق الهلالي أتمنى أن أراه في المنتخب و لا يكون له عقاب بعدم توقيعه للهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 4:05 م
  25. عالمي اسياء وزعيمها
    25

    ان جيت الله يحييك يايحي
    والعالمي معشوق من جميع العقلاء اما المعصبين ف للطين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 4:10 م
  26. kkkkkkkkkk
    26

    اسالك بالله يا (يحي الشهري) اذا شفت كلامي لا تروح نادي النصر لانه بصراحه مقبرة النجوم والادارة على قول المثل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 4:13 م
  27. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    27

    ياناس بالعقل وربي اللاعب لم يحقق بطولات مع ناديه الأتفاق ينتقل لنادي النصر نفس النظام والسياسة بدون بطولات أكيد راح يفكر في الهلال أو الشباب فهو لاعب يريد التتويج بالبطولات وكتابة التاريخ وجمهور الجار مصدقين بأن اللاعب يريد ناديهم الفقير .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 4:13 م
  28. المنصف
    28

    طبعاً يحى الشهري يريد تأمين مستقبله مثل مايقولون ولكن ياخوفي ما يحصّل له مكان دائم لأن أندية الرياض فيها من الناشئين والشباب المميزين فيكون عمره الرياضي قصير مثل غيره من اللاعبين لكن الاتفاق فريق يصبر على اللاعب وخير مثال يوسف السالم أول موسم له كان في غاية الضعف ثم برز أكثر حتى أخذه الهلال فأقول ليحي أقبل بعرض الاتفاق وأنت بقرب والديك متمنين لك التوفيق والنجاح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 4:18 م
  29. زعيم
    29

    وكيل اللاعب غرم العمري وليس ذيب الدحيم أعضاء شرف TNT قل خالد عزيز ،فؤاد أنور ،حسين الداود، عبده ،المهلل اصدق بس تقول يحيى قويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 4:26 م
  30. عالمي مطنوخ ..
    30

    هلا هلا هلا هلا بك يالشهري لقد وفقت في الإختيار من من اللاعبين لايريد اللعب للعالمي …

    العالمي وعشاقة في إنتظارك يا بطل …..
    تعليق رقم 5
    مجدي الجمومي اهلين بعودتك مرة اخرى يأخي لإنه عالمي الكل يعشقه يعني تخيل لو محلي ؟؟!!!
    عبدالله العالمي لك وحشة يادب وينك …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 4:34 م
  31. لااحد يزور بطولات
    31

    اتمنى من النصر التفكير في صالح بشير ويخب :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 4:45 م
  32. الملكي
    32

    واذكركم اذا يحيى الشهري راح للنصر العالمي راح يحرمونه من المنتخب الكحلي مثل عبدالله العنزي والزيلعي والغامدي وغيرهم من جد ظلم :evil: انا اهلاوي بس الحق ينقال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 5:07 م
  33. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    33

    هههههههاااااي
    الدحيم احل يبي النصر !!!
    ليه وكيل اعماله ياطويل العمر !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 5:09 م
  34. diplo
    34

    يلوموني في حب العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 5:45 م
  35. مهند
    35

    يحيى الشهري لاعب مهاري وراح يثبت نفسه وين ماراح بس اتمنى ان الاداره تحافظ عليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 5:46 م
  36. عاشق العالمي
    36

    يااااااارب يكون انتقاله للعالمي صحيح تكفووووون ي رجال العالمي يحيى الشهري موهبة فذه والنصر العالمي بأمس الحاجة لخدماته تكفوووون تكفوووون تكفوووون ويعتبر مكسب كبييييييير للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 5:54 م
  37. الملكي الاهلاوي
    37

    لاعب ممتاز واتمني يكون في الاهلي ولكن الاهلي مع رجوع ياسر فهمي ووجود برونو سيزار بنفس الخانة وصانعين لعب وبرجوع ياسر فهمي الا برايي انة هو الا افتقدة الاهلي مو كماتشو والايام بيننا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 6:18 م
  38. نصرنا
    38

    قالو ياسر بالاعلام ولاشفنا شئ من هالقبيل ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 6:34 م
  39. راقين و ملوك بالميادين وليس بالدووين
    39

    معليش في عالم الاحتراف امن مستقبلك قبل اي ميول فالميول ما يوكل عيش
    الشهري اهلاوي لاكن تأمين المستقبل قبل كل شيئ من يدفع يكسب
    بالتوفيق للشهري لاعب يستاهل اي مبلغ يدفع له

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 6:47 م
  40. شبابي وافتخر
    40

    الاعب يبي الفلوس
    والفلوس ماهي عند النصر
    لا تقول- ممدوح بن عبدالرحمن والوليد بن بدر هما من سأيدفع
    دفعه من الراعي ويقعد يبكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 6:54 م
  41. الفريدي نصراوي...
    41

    مو غريب الكل يبي النصر …..

    عطيف نور عبدالغني الغامدي ….والان الشهررررري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 7:31 م
  42. محايد
    42

    كيفه غذا بيدمر مستقبله

    لا رواتب متواصلة

    وضغوووط اعلامية وشرفية !!

    شوفو القحطاني من أفضل صانع لعب إلى إحتياطي !!!!!!!!!!

    الشهري مكانه الشباب

    راح يطور منه ويشارك أسيويا

    ورواتب متواصلة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 8:14 م
  43. خوخه النصراويه
    43

    غرم العمري هو وكيل اعمال الاعب حاليا ..وسابقا ذيب الدحيم ؟!!وإدارة الاتفاق اعلنت رفع شكوى على غرم العمري وكيل اعماله بسبب التحدث على الهواء في موضوع عقده الجاري مع الاتفاق ….يعني الاعب ماراح ينتقل إلا بوافقة ناديه وبما ان الاعب سيدخل فترة السته شهور بعد 10 شهور من الآن يعني بالانتقالات الشتويه الموسم المقبل سيحاول الاتفاق الإستفاده من بيع عقد الاعب الى فريق آخر قبل فترة دخول الاعب السته شهور الاخيره من عقده الذي يحق لأي لاعب الانتقال دون الرجوع الى ناديه بهذه الطريقه إدارة الاتفاق ستبيع عقد الاعب لمن يدفع اكثر وإدارة الاتفاق ادراه صعبه في المفاوضات الى إذا تدخلت رغبة الاعب للإنتقال الى فريق معين ……. ………..أما بخصوص رغبة الاعب فالعائله نصراويه بحته من علي الشهري الي انتقل للإتحاد ثم القادسيه الى يحيى الشهري نصراوي الميول ومن قال الاهلي فهي مجرد شائعات …مرورا أيظا بمهاجم المنتخب الشاب والاولبي ولاعب الاتفاق ايضا احمد الشهري نصراوي الميول ….قلت لكم عائله نصراويه بحته …من اراد ان يصدق يصدق ومن اراد غير ذلك عليه بطرق باب منزل عائلة الشهري ذات الون الاصفر ذالوشاح الارزق………..وفي الناهيه الفلوس تغير النفوس ؟؟؟؟!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 8:27 م
  44. goo
    44

    اللاعب يرغب في الاقامة بالعاصمة لقربها من مسقط راسة واللاعب اختار العالمي لانه يفضله على المحلي

    ليش زكروت وطقته زعلانين !!! ايش اخبار يحي مسلم .....ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 8:40 م
  45. محمد1984
    45

    الشهري الفريق الوحيد الي يحتاجه هو النصر
    لأن ماعندهم لاعب محلي بخط بالوسط ممتاز

    بس الي اعرفه الشهري هلالي من زمان
    اتذكره ايام الناشئين هو والعابد مع بعض
    لما سألوهم عن افضل لاعب عندكم
    كلهم قالوا .. سامي الجابر والثنيان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 8:57 م
  46. متاااابع
    46

    الله يوفقك يا يحيى يا شهري موهبة كبيرة , واللي يدفع أكثر مبارك مقدماً له الصفقة الناجحة , إن كنت أرى أن النصر بحاجتك , لكن المال سيكون مانعاً كبيرا بالتوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 9:51 م
  47. ابوسلطااااان
    47

    اللاعب يرغب الانتقال للعالمي والحثالة قاعدين يسقطون غلى النصر
    بس رغبة اللاعب ستحدد مصيره ولاانصحه بغير العالمي ان اراد الشهرة
    يبعد عن مخالفي الاقامة اندية جده والهلام وصغير الرياض ابو برستد
    فريق 10 نفر اقول ليحي النصر او اقعد بناديك لاتذهب الا للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 12:20 ص
  48. الازرق الصغير
    48

    كل النجوم تبي النصر
    كل النجوم هدفها الانضمام للعالمي
    كم انت كبير ياعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 2:00 ص
  49. ااالملكي االراقي
    49

    الشهري يعشق الاهلي وتقريبا موضوعه منتهي خلاص حتى ارسلوا له الفنيله :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 2:34 ص
  50. ابو فراس
    50

    ومن قالك ان الدحيم هو وكيل اللاعب صح النووووم ي هوووو

    وغرم العمري ايش دوره مشرف اجل

    غرم هو وكيل اللاعب وليس الدحيم :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 3:29 ص
  51. البررررق
    51

    اتوقع اذا وصل عمر اللاعب 35 سنه يوقع للنصر
    محمد نور و حسين عبدالغني على لصقات الظهر و ابو فاس والفكس
    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 3:51 ص
  52. سهلاويه
    52

    ليش محترررررين الطوااااقي :mrgreen: :mrgreen:

    هنقلعووووو ي محليه

    يحيى عالمي ويبغا العالمي وبأذن الله بيجينا واضربوا روسكم في الحيط :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 5:41 ص
  53. ملكي الطايف
    53

    وش دخل الدحيم وكيل أعماله غرم العمري .. ولاتطيرون بالعجه الاعب اهلاوي ويبي الاهلي .. هذي حركه إعلامية للظغط على إدارة النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 9:34 ص
  54. سلمان الشمري
    54

    يقول ابي العالمي يعني خلاص بلاازعاج بطولات شعار العالمي اكبر بطوله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 1:31 م
  55. محترف قديم
    55

    يلا يااعضاء شرف النصر على الاقل مرة وحدة كونو قدها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 2:08 م
  56. علي بوحسين
    56

    اتووووووووووووووووقع الشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 2:41 م
101