لاعب سابق

بدون عنوان

الصورة السابقة ابراهيم المفرج لاعب الرياض

التعليقات

28 تعليق
  1. ابو عبدالله
    1

    عبدالله سليمان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 1:10 م
  2. هاوي الزعيم الملكي
    2

    عبدالله سليمان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 1:19 م
  3. فديت الأهلي
    3

    عبد الله سليمااان اللي خلووه بعض الناس في الـــســـجــــن :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 1:22 م
  4. بوخالد1000
    4

    عبدالله سليمان لاعب الاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 1:24 م
  5. الملكي الازرق
    5

    عبد الله سليمان
    الله يذكرك بالخير ياالرادار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 1:31 م
  6. الغامض
    6

    هذا عبدالله سليمان كان مدافع صلب في الأهلي وأنتقل للهلال وسجن بسبب ديون وسحبوا عليه ماسددوا عنه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 1:34 م
  7. ابوفهد
    7

    عبدالله سليمان لاعب الاهلي و لاعب الهلال المحلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 1:35 م
  8. GOO
    8

    هذا اللاعب ينطبق عليه المثل

    من خرج من داره قل مقدارة

    كان معزز مكرم بالملكي الراقي موانتقل الى المحلي الزائف فكان مصيره السجن وتسديد دينه بالقطة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 1:53 م
  9. سفير الوطن ( المـــــــــــلكي)
    9

    الرادار عبدالله سليمان كان مجنن احمد جميل ويتذكرونها جماهير الاتهااد يلعب اساسي واحمد جميل حتى مو في الاحتياط :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 2:28 م
  10. ابو شنب الاهلاوي
    10

    من افضل اللاعبين في تاريخ الكره
    لعب ٣ مرات في كاس العالم وهو في المركز الثالث بعد الدعيع وعبد الغني كأكثر لأعب شارك فعليا وليس على مقاعد البدلاء
    حصل على كاس اسيا والخليج مع المنتهي

    بعد انتقاله للهلال شهد مستواه تدهورا كبيرا انتهى به بالسجن بسبب الديون
    وقبل ذلك كان في الاهلي حيث كان كابتن الفريق و أفضل مدافع في اسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 2:51 م
  11. زهير حبيب...البحاري
    11

    عبدالله سليمان مدافع صلب كانت بدايته في نادي الملكي الاهلي ولعب له لسنوات طويله وبعدها انتقل الى الهلال لعب له فتره بسيطه وانتهى به المطاف في السجن بسبب الديون وقد لقبه سلطان بن فهد بالاسد بعد فوز السعوديه على الجمهوريه الاسلاميه ايران بعد ان تمكن من الحد من خطوره علىي دائي المهاجم الايراني الشهير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 3:21 م
  12. الرئيس
    12

    العملاق عبدالله سليمان
    الله يوفقك بحياتك ياعبدالله كم نحبك ونتذكرك بالخير.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 4:37 م
  13. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    13

    من اللي مايعرفه عبدالله سليمان
    للعب للاهلي سنوات طويله
    وانتهى به المطاف بالسجون بعد ان لعب للهلال موسم واحد فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 5:07 م
  14. المنتخب الشاب
    14

    عبدالله سليمان لاعب الاهلي و لاعب الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 6:20 م
  15. " اهلاوي حتى الثماله "
    15

    اول مره تجيبون صوره لاعب واعرفه ..

    عبدالله سليمان ..وكمان يقولون حالته الماديه سيئه ,,وانا اقله كل الشعب زيك يابو سليمان :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 6:46 م
  16. الملكي الاهلي
    16

    عبدالله سليمان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 9:17 م
  17. نصراوي بقيق
    17

    عبدالله سليمان نجم الاهلي الاسبق
    ولاعب الهلال السابق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 11:41 م
  18. نصراوي الخبراء
    18

    عبدالله سليمان تخلى عنه النادي المحلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 11:54 م
  19. ابو سعد
    19

    عبدالله سليمان لاعب الاهلي ولاعب المحلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 12:14 ص
  20. اتفاقي
    20

    عبدالله سلمان وانا مع تعليق رقم 8
    واعتقد انه خرج من السجن وهو الان يشتغل سواق تكسي او حارس امن ولم يستطيع الزواج بسبب الديون
    نرجوا من له استطاعه يدعم هذا الاعب الخلوق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 12:17 ص
  21. وش تقصد
    21

    تعليق 15 ……….؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اقول استريح بس :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 1:54 ص
  22. ااالملكي االراقي
    22

    من طلع من داره قل مقداره … الله يذكرك بالخير ياعبدالله سليمان … صمام الامان للمنتخب السعودي والملكي

    انتقل للهلال وكانت نهايته السجن الله لايبلانا ….

    ياليت اقدر ادعمك ياسليمان بس والله الحال من بعضه والحمدلله ع كل حال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 2:11 ص
  23. اتاوي
    23

    لاعب اخلاق وملتزم كان ساكن في حارتنا بعدين نقل مع اهله حي السامر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 4:13 ص
  24. عبدالله
    24

    المعروف لايعرف , اسأل الله ان يفرج همه , لاعب خلوق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 6:34 ص
  25. ابومحمد
    25

    الكبتن عبدالله سليمان
    انا اتسال من لم يعرف بظروفه الخاصه اللي وصلها ورغم كيده لاتجد اي مبادره من احد لمساعدته وخاصة من اللاعبين انا اقترح من الاعبين جمع مبلغ من المال وفتح مشروع للكبتن عبدالله مثل كافيتريا’مطعم……. وصدقوني لمكانت واخلاق الكبتن لدي جميع الجماهير سيكون باذن الله مشروع ناجح……… وسلامتكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 10:31 ص
  26. رياضي قديم
    26

    عبدالله سليمان لاعب النادي الاهلي والهلال مدافع صلب اذكر بداياته مع منتخب الشباب السعودي عام 89 في دورة الصداقة الدولية بعمان اذا لم تخني الذاكره مع جيل ابراهيم ماطر وفهد الغشيان وخالد ذعار ومحمد شليه وغيرهم شارك في كاس العالم 94 وشارك في اولمبياد اتلانت 96 اتبعها بكاس اسيا 96 ثم كاس العالم 98 وكاس العالم 2002 مدافع من الطراز الاول في مباراتنا مع ايران في كاس اسيا 96 قام بالغاء خطورة علي دائي اعتزل الكرة في نادي الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 11:44 ص
  27. كحيلان بليله
    27

    ريفالينو كان يلعب في نادي الفتح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 12:30 م
  28. هلالي حتى النخاع
    28

    عبدالله سليمان لاعب النادي الاهلي والمنتقل لنادي الهلال السعودي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أبريل, 2013 الساعة : 1:45 م
118