الأهلي يعزز مركزه الثاني في الدوري الاماراتي

الاهلي النصر الاماراتيعزز الأهلي موقعه في المركز الثاني بعد فوزه على مضيفه النصر 3-2 يوم الجمعة في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإماراتي.

وسجل البرتغالي ريكاردو كواريزما (45) وإسماعيل الحمادي (75) والتشيلي لويس خيمينيز (90) أهداف الأهلي، والإيطالي جيوسيبي ماسكارا (18 و54) هدفي النصر.

ورفع الأهلي رصيده إلى 48 نقطة مقابل 39 للنصر الذي بقي رابعاً.

وافتتح النصر التسجيل إثر ركلة حرة سددها ماسكارا رائعة وسكنت مرمى الحارس الدولي السابق ماجد ناصر الذي تابعها وهي تتهادى في شباكه (18).

وأدرك الاهلي التعادل مع نهاية الشوط الأول بعدما أرسل إسماعيل الحمادي عرضية روضها كواريزما على صدره قبل أن يسددها قوية في مرمى احمد شامبيه (45).

وتقدم النصر مرة ثانية بنفس طريقة هدفه الأول إثر ركلة حرة من ماسكارا أخذت يد ماجد ناصر ودخلت المرمى (54).

وتابعت المباراة إثارتها بعدما أدرك الأهلي التعدل مجدداً بمجهود فردي رائع من الحمادي (75)، ثم سجل خيمينيز هدف الفوز إثر ركلة حرة عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة (90).

وحقق عجمان فوزاً مثيراً على مضيفه الوحدة بأربعة أهداف عبر الإيفواري بوريس كابي (12 و34) والمغربي إدريس فتوحي (77) ووليد أحمد (83) مقابل ثلاثة للبرازيلي مارسيليو أوليفيرا (6) والسنغالي بابا ويجو (50) والكرواتي أندريك سردان (61).

ورفع عجمان رصيده إلى 26 نقطة وتقدم إلى المركز العاشر مقابل 32 للوحدة الذي بقي سابعاً.

واقترب الإتحاد كلباء من العودة إلى الدرجة الثانية بعد تعادله مع ضيفه الوصل بهدفين لعبدالله الجمحي (45) وإدوارد سادومبا من زيمبابوي (49) مقابل هدفين لمحمد ناصر (52 و88).

وبقي الإتحاد أخيراً برصيد 11 نقطة، وقد يودع البطولة رسمياً السبت في حال فوز أو تعادل الشعب الثاني عشر مع ضيفه العين في ختام المرحلة.

وحافظ الوصل على مركزه الثامن وله 28 نقطة.

ويلعب السبت أيضاً بني ياس مع الظفرة، والشباب مع دبا الفجيرة، ودبي مع الجزيرة.

112