البطيان يحقق بطولة المملكة المفتوحة للاسكواش

سكواش

حقق لاعب الاسكواش بنادي هجر طاهر البطيان بطولة المملكة المفتوحة العمومي للاسكواش التي اختتمت أمس على ملاعب نادي الرياض بضاحية لبن و نظمها الاتحاد السعودي للاسكواش في ختام موسمه الرياضي الحالي بمشاركة 32 لاعباً يمثلون الهلال, والشعلة, وهجر, والقاره, والجيل, والقادسية, وحراء, والصفا, وضمك.

وجاء تحقيق البطيان لكأس البطولة بعد تغلبه في المباراة النهائية على زميله لاعب الاسكواش بالنادي محمد السيف بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد فيما حقق المركز الثالث لاعب الاسكواش بنادي الهلال أمين الحازمي.

وفي ختام البطولة وزع نائب رئيس الاتحاد السعودي للاسكواش عبدالعزيز بن صالح الحميدان وأمين عام الاتحاد عبدالعزيز بن سيف البتال شهادات الحكام المشاركين في دورة الصقل و الترفيع التي أقيمت بالرياض على الحكام وهم صالح آل حميد وصالح آل حسين ورياض آل مشيط وعمر الأسمري وأحمد دوسري وعبدالله علكمي وبندر الزهراني , كما كرما الحكمين محمد أحمد فلاته و فهد ثابت الرفاعي لاعتزالهما التحكيم بتقديم درعين تذكاريين.

إثر ذلك توج لاعب الاسكواش بنادي هجر طاهر البطيان بكأس البطولة.

وعبر أمين عام الاتحاد السعودي للاسكواش عبدالعزيز البتال عن سعادته بالنجاح الذي تحقق للبطولة التي تأتي في ختام الموسم الرياضي الحالي , مشيداً بالمستوى الفني الذي ظهرت به منافسات البطولة الذي يعكس تطور اللعبة و ما وصلت إليه من تقدم.

110