الاتحاد يجلب 20 موهوباً من جازان ويقترب من هداف ركاء

حسن

اختتم الفريق الفني بنادي الاتحاد بقيادة الكابتن حسن خليفة جولته في منطقة جازان للبحث عن مواهب تدعم الفريق الاولمبي في المواسم القادمة , وقد امتدح الكابتن حسن خليفة التجربة وتحدث عن اهم اسباب قدوم الفريق الفني الى جازان وهي المواهب البارزة في دوري زين, وقد فوجئ بالاعداد الكبيرة التي ملئت مدينة الملك فيصل الرياضية خلال ثلاثة ايام.

واشاد كثيرا بالمهارات العالية والبنية الجسمانية للمواهب. وقد اشار إلى انه ستكون هناك زيارات متكررة وسنوية لجلب المواهب لمختلف فئات نادي الاتحاد. واختتم الكابتن حسن خليفة حديثة بانة وضع الفريق الفني اختياره على عشرين لاعبا سوف يستدعون خلال الايام المقبلة لخوض تجربة داخل نادي الاتحاد للوقوف على قبولهم النهائي في صفوف نادي الاتحاد.

هداف ركاء يقترب من العميد

وعلى ذات الصعيد, كشفت مصادر اعلامية أن نادي الاتحاد يرغب بشكل جدي في التوقيع مع هداف دوري ركاء موسى مدخلي مهاجم نادي حطين, حيث ينتظر أن يرتدي قميص الاتحاد بداية من الموسم المقبل.

واستغلت إدارة الاتحاد علاقتها الجيدة مع نظيرتها في حطين حيث سبق وان استقطبت عدد من اللاعبين من ضمنهم يحيى دغريري وعبدالفتاح عسيري وعبدالله مجرشي, كما أن الازمة المالية التي يمر بها حطين ستدفع الادارة لقبول العرض الاتحادي.

9