ليلة انصارية أحدية في افتتاح كأس الامير فيصل

____

انطلقت مساء الاربعاء بطولة كأس الامير فيصل بن فهد لكرة السلة و المقامة على صالة رعاية الشباب بالمدينة المنورة وقد أقيمت مباراتين جمعت الاولى :

الانصار – النهضة

وقد شهد شوط اللقاء الاول في ربعه الاول ندية وأثارة وتنافس كبير بين الفريقين سجل من خلالها النهضة افضلية نسبية في الربع الاول الا أن الانصار أستطاع تدارك الامور سريعا و أنهى الشوط الاول من اللقاء لمصلحته بنتيجة ( ٢٢-٢٥) . وفي الشوط الثاني من اللقاء أستطاع الانصار إحكام سيطرته على مجريات الربعين الثالث و الرابع وأنهى المباراة لمصلحته بنتيجة (٧١-٤٢) وقد شهد اللقاء تألق عدد من اللاعبيين من الفريق الانصاري كان أبرزهم النجم الشاب مرزوق المولد واللاعب أيمن بلال .

أحد – الاتحاد

وقد شهد هذا اللقاء أثارة كبيرة من دقائقه الاولى . وشهد الشوط الاول تفوق نسبي للفريق الاتحادي انتهى بنتيجة (٢٧-٢٥) وفي مطلع الشوط الثاني واصل الاتحاد تفوقه عن طريق الرميات الثلاثية التي بلغت في الربع الثالث خمس رميات لينتهي الربع الثالث بنتيجة (٥٠-٤٤) لمصلحة الاتحاد . ومع انطلاقة الربع الرابع أستطاع نادي أحد العودة والتقدم لأول مرة منذ بداية اللقاء وأصبحت المباراة أكثر أثارة الى أن منح حكم اللقاء لنادي أحد ثلاث رميات و أستحواذ أستثمرها لاعبو أحد خير أستثمار لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأحدي بنتيجة ( ٧٣-٦٥) في ظل أعتراض من لاعبي الاتحاد على قرارات حكام اللقاء .

التعليقات

1 تعليق
  1. إتحادي والراس عالي
    1

    سبحان الله
    قبل اسبوع الإتحاد حقق الدوري السعودي الممتاز لكرة السله وماشناكم مهتمين
    إنجازات سلة الأحلام الإتحاديه http://www.ittihadnet.net/net/showthread.php?t=432575

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 2:26 ص
103