أبطال آسيا:

بالفيديو: الشباب يخفق في تأكيد صدارته ويتلقى هزيمة كبيرة من الجيش

الشباب الجيش القطري

أخفق فريق الشباب في تأكيد صدارته لمجموعته في دوري أبطال آسيا حينما سقط بهزيمة كبيرة على يد الجيش القطري بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن الجولة الخامسة من البطولة.

ودخل الشباب اللقاء بأفضلية تصدر المجموعة وأمامه أكثر من فرصة تضمن له التمسك بصدارة المجموعة الأولى، وحسم البطاقة الأولى لمصلحته وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه .

البداية كانت صادمة لفريق الشباب وكانت الرغبة القطرية في تسجيل هدف مبكر أقوى من طموح الشباب , في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء ومن كرة طولية لعبها الموهوب كريم زياني في عمق دفاع الشباب أخطأ وليد عبدربه في التعامل معها اقتنصها مهاجم الجيش القطري فاجنر واستقبلها بدقة وسددها على يسار وليد عبدالله حارس مرمى الشباب محرزاً الهدف الأول لأصحاب الأرض .

الهدف المبكر أربك حسابات البلجيكي برودوم المدير الفني للشباب وبعد الهدف تراجع لاعبو الجيش إلى منتصف الملعب وحاول الشباب تنظيم صفوفه من جديد ومحاولة الوصول إلى دفاعات الفريق القطري الذي نجح بقوة في غلق مناطقه الدفاعية أمام هجوم الليوث ونجح الجيش في غلق المساحات أمام لاعبو الجيش وخاصة البرازيلي كماتشو الذي تعرض لرقابة لصيقة في كل مكان بالملعب .

بدأ الشوط الثاني بأداء بطئ نوعاً ما ووضح هدوء لاعبي الشباب نظراً لضمانهم التأهل إلى دور الـ 16 وتقدم نادي الجيش يقربه ايضاً من مرافقة الشباب إلى الدور القادم , في الدقيقة 50 مرر البرازيلي كماتشو كرة بينيه إلى المنطلق ناصر الشمراني وكاد أن يسجل هدف التعادل لولا يقظة حارس مرمى فريق الجيش الذي انقض على الكرة قبل أن يسددها الشمراني .

وعلى الرغم من سيطرة فريق الشباب وعلى عكس سير المباراة واصل وليد عبدربه هفواته القاتلة على حدود منطقة الجزاء ومن أحد الأخطاء يقتنص زياني الكرة ويمررها إلى فاجنر منفرداً بمرمى وليد عبدالله ليحرز الهدف الثاني لفريق الجيش القطري عند الدقيقة 82 .

تمر الدقائق الأخيرة من اللقاء بسيطرة قطرية على مجريات اللقاء بعد أن هبط أداء لاعبي الشباب ويحتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل الضائع وفي الدقيقة الثالثة يضيف البرازيلي فاجنر الهدف الثالث له شخصياً ولفريقه قبل أن يطلق صافرته معلناً نهاية المباراة , الفوز القطري يرفع رصيد فريق الجيش إلى 8 نقاط في المركز الثاني خلف الشباب المتصدر .

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=TxvTo-S7X14[/youtube]

التعليقات

37 تعليق