أبطال آسيا: الجيش وغوانزهو وسيئول يضمنون التأهل إلى الدور الثاني

jeonbuk_muangtong_acl13md5_action_300x200

نجح نادي الجزيرة الإماراتي في تحقيق الفوز على ضيفه تيراكتور سازي الإيراني 2-0 يوم الأربعاء على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2013.

وسجل البرازيلي ريكاردو اوليفيرا (7) والبديل سبيت خاجر (90+2) هدفي الفوز لصالح الجزيرة.

وحافظ الشباب رغم الخسارة على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من خمس مباريات، مقابل 8 نقاط للجيش و5 للجزيرة و4 لتيراكتور سازي، حيث ضمن الشباب والجيش التأهل إلى دور الـ16 كون الجيش يتقدم على الجزيرة بفارق المواجهات المباشرة.

المجموعة الثانية

نعش نادي الشباب الإماراتي آماله في المنافسة على التأهل للدور الثاني بعد فوزه على ضيفه لخويا القطري 3-1 يوم الأربعاء على مكتوم بن راشد آل مكتوم في دبي، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2013.

وتقدم لخويا في الشوط الأول بهدف التونسي يوسف المساكني في الدقيقة 36 قبل أن يرد الشباب بثلاثية عن طريق عيسى عبيد (46) وجوسيل فيريرا دا سيلفا (76) وادغار برونو دا سيلفا (90+2).

وأكمل لخويا المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرض المهاجم سيباستيان سوريا في الدقيقة 84 من عمر اللقاء.

وحافظ لخويا رغم الخسارة على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من خمس مباريات، مقابل 7 نقاط للاتفاق وباختاكور و6 للشباب.

المجموعة الخامسة

تأهل نادي سيؤول الكوري الجنوبي للدور الثاني بعد فوزه خارج ملعبه على جيانغسو ساينتي الصيني 2-0 يوم الأربعاء على ستاد المجمع الأولمبي في نانجينغ، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2013.

وسجل كو ميونغ-جين (32) ويون ايل-لوك (72) هدفي الفوز الثمين لصالح سيؤول.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً تعادل بوريرام يونايتد التايلاندي مع ضيفه فيغالتا سينداي الياباني 1-1 على ستاد مدينة بوريرام.

وحافظ سيؤول على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من خمس مباريات، مقابل 6 نقاط لكل من فيغالتا سينداي وبوريرام يونايتد، و4 لجيانغسو ساينتي، حيث ضمن سيؤول تصدر المجموعة والتأهل إلى دور الـ16.

المجموعة السادسة

ضمن نادي غوانغزهو ايفرغراند الصيني التأهل للدور الثاني رغم خسارته خارج ملعبه أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني 2-3 يوم الأربعاء على ستاد جيونجو في سايتاما، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال آسيا 2013.

وسجل شينزو كوروكي (52) ويوكي آبي (63) ومارسيو ريتشاردز (67 من ضربة جزاء) أهداف أوراوا ريدز، في حين أحرز لوكاس باروش (37) وموريكي (87) هدفي غوانغزهو.

وأكمل غوانغزهو المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرض زهانغ لينبينغ للطرد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي على ضيفه موانغ ثونغ يونايتد التايلاندي 2-0 على ستاد كأس العالم في جيونجو.

وحافظ غوانغزهو على صدارة ترتيب المجموعة المجموعة برصيد 10 نقاط من خمس مباريات، مقابل 9 نقاط لتشونبوك موتورز و7 لأوراوا ريدو ونقطة واحدة لموانغ ثونغ يونايتد، حيث تأهل غوانغزهو للدور الثاني بسبب تفوقه بفارق الأهداف المسجلة في المواجهات المباشرة أمام أوراوا ريدز.

التعليقات

4 تعليقات
  1. زي الشمس
    1

    من يوم ما تقابل الاتحاد وجوانزو قلتها ان جوانزو بطل النسخه القدامه لدوري أبطال اسيا وان غدا لناظره قريب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أبريل, 2013 الساعة : 8:38 م
  2. بدر الهلالي
    2

    تعليق 1

    دام الاتحاد المتهالك قدر يطلعه من البطوله فاتوقع اى فريق يقدر يطلعه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أبريل, 2013 الساعة : 9:08 م
  3. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    3

    ياويلكم ياأهلاويه !!!
    جوانزهو في الطريق!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أبريل, 2013 الساعة : 10:18 م
  4. المنفلت
    4

    زكروت تقولون انكم اقوى من الفريق الصيني وانكم اخرجتموه من اسيا وجاكم الملكي وصككم بالثلاثه وباقي لك وجهه تتكلم في اسيا ايه الزكروت الي زيك يشوق فريقه المتهالك ولا تنسى في نهاية الدوري القادم تشتري نظاره شمسيه وكمام استعداد اللمباريات بعد الظهر والملاعب الترابيه في الدرجه الاولى خخخخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 2:07 ص
101