اتحاد الاسكواش يختتم نشاطه ببطولة المملكة المفتوحة

سكواش

يختتم الاتحاد السعودي للاسكواش الاربعاء نشاطه للموسم الرياضي الحالي بإقامة بطولة المملكة المفتوحة للعمومي على ملاعب نادي الرياض بضاحية لبن.

وأوضح أمين الاتحاد السعودي للاسكواش عبد العزيز بن سيف البتال أن أمانة الاتحاد قد أكملت جميع الترتيبات لختام الموسم الرياضي بإقامة بطولة المملكة المفتوحة للعمومي التي يتوقع أن يشارك فيها أكثر من “80” لاعباً للتنافس على أقوى بطولات الموسم.

وقال: “كلف الاتحاد 13 حكماً لقيادة مباريات البطولة برئاسة الحكم العام خالد بن عبد العزيز السعد” , مشيراً إلى أن اتحاد الاسكواش سيكرم الحكمين محمد فلاتة وفهد الرفاعي لاعتزالهما التحكيم بتقديم درعين تذكاريين تقديراً من الاتحاد لجهودهما في خدمة اللعبة وذلك خلال الحفل الختامي”.

وأشار البتال إلى أن أمانة الاتحاد السعودي للاسكواش ستقوم بإجراء تقييم شامل للبطولات وأنشطة الموسم واستطلاع آراء المهتمين لتلافى السلبيات إن وجدت ووضع الخطط الكفيلة للارتقاء بمستوى اللعبة وتوسيع قاعدة الممارسين لها.

وقدم أمين عام الاتحاد السعودي للاسكواش شكره وتقديره لمكاتب الرئاسة والأندية على جهودهم بالتعاون مع الاتحاد في إنجاح منافسات الموسم الرياضي الحالي.

108