النصر يختتم ودياته في معسكر برشلونة بفوزين على فيجيرس وياجوستيرا – صور

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في خامس لقاءاته الودية ببرشلونة على فريق فيجيرس الأسباني بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد نادي فيجيرس وكان ماتورانا قد دخل المباراة بتشكيلة مكونة من متعب زيد في حراسة المرمى وعوض خميس وعمر هوساوي واحمد الزاهري ويوسف خميس في خط الدفاع وابراهيم غالب وشايع شراحيلي وخالد الزيلعي وعبدالرحمن القحطاني في خط الوسط وسعود حمود وعبدالعزيز السعران في المقدمة.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بثلاثية سجلت عن طريق سعود حمود عند الدقيقة (31) وعوض خميس (39) وعبدالعزيز السعران (43). وفي الشوط الثاني واصل النصر سيطرته على مجريات المباراة واستطاع السعران أن يضيف الهدف الرابع عند الدقيقة (55) ويختتم سعود حمود أهداف اللقاء بالهدف الخامس عند الدقيقة (83).

وكان الشوط الثاني قد شهد اربع تغييرات من قبل المدرب ماتورانا حيث اشرك عبدالعزيز العازمي و عبدالعزيز الذيابي ومصعب العتيبي وفهد الرشيدي بدلا من شايع شراحيلي وعبدالعزيزالسعران وخالد الزيلعي وعبدالرحمن القحطاني.

الودية الثانية

وفي المباراة الثانية فاز الفريق على فريق ياجوستيرا بهدفين مقابل هدف سجلت عن طريق محمد السهلاوي في الدقيقة (23) من زمن الشوط الأول بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء. وأضاف الهدف الثاني عند الدقيقة ( 60 ) برأسية جميلة مستغلا ضربة زاوية نفذها المحترف الارجنتيني داميان مانسو.

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله . وقد بدأ المدير الفني للفريق الأول فرانسيسكو ماتورانا المباراة بتشكيل مكون من عبداالله العنزي في حراسة المرمى وفي خط الدفاع حسين عبدالغني وعبده برناوي وشوكت ملجنوف وخالد الغامدي وفي خط الوسط احمد عباس وحسني عبدربه وعبده عطيف ومانسو وفي المقدمة جيمي أيوفي ومحمد السهلاوي.

وفي الشوط الثاني أجرى ماتورانا تبديلا وحيدا بدخول عوض خميس بدلا من عبده عطيف ، وشهدت المباراتين أمام فيجيرس وياجوستيرا حضورا جماهيريا جيدا كما حضر المباراة عددا من وسائل الإعلام الأسبانية التي قامت بتغطية اللقاءين .

102