مدرب الشباب يرفض الاستمرار ويعود لبلجيكا .. وتمارين خاصة للبرازيلي كماتشو – صور

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء يوم السبت على ملاعب نادي “جينك” تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم”، وذلك استعدادا لمواجهة مساء السبت أمام “لوكرين” البلجيكي.

وانطلقت التدريبات الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت بلجيكا, واستمرت زهاء الساعة والنصف. وبدأت التدريبات بإجراء اللاعبين الإحماءات أعقبها مدرب الفريق السيد “إيميليو فيريرا” بإجراء بعض التدريبات للاعبين على إنهاء الهجمة، كذلك للمدافعين على تخليص الكرة، بعدها قام بتقسيم الفريق إلى ثلاثة مجموعات، لعبت كل مجموعة خمسة دقائق.

هذا وشهدت التدريبات تمارين خاصة للمحترف البرازيلي كماتشو واللاعبان فهد الدوسري وتميم الدوسري على تسديد الكرات الثابتة.

من جانب آخر, واصل حراس المرمى تدريباتهم الخاصة بقيادة المدرب السيد “خودير عزيز”، واشتملت التدريبات على تقنية مسك الكرة من مختلف مستوياتها، إضافة إلى تسديد ضربات المرمى، ومواجهة إنفراد اللاعب، والتصدي للكرات الثابتة.

على صعيد آخر, قدم أحد مساعدي مدرب الفريق الأول لكرة القدم للإحصاء السيد “يانك فيريرا” اعتذاره عن تكمله عقده مع النادي ، بعد تلقيه عرضاً للعمل كمدرب للفريق الأول في نادي شارلو البلجيكي . وقام السيد “يانك” بدفع الشرط الجزائي للنادي، وسيتم خلال اليومين القادمين تعيين بديلاً عنه بتوصية من المدير الفني للنادي السيد” ميشيل برودوم”

100