نجران يخسر ثاني ودياته في تركيا .. وصاحب والراهب يجتازان الفحص الطبي

خسر فريق نجران ثاني مبارياته الودية في معسكره المقام في تركيا, وذلك أمام فريق ريفان الاذربيجان ثامن الدوري الاذربيجان العام الماضي, بنتيجة هدفين لهدف كان عن طريق ضربة جزاء سجله الاعب جهاد الحسين.

وكان المدرب االصربي مايودراج ياشيش قد منح الفرصة لجميع اللاعبين. ودخل الشوط الأول بتشكيلة مكونه من ” ناصر الصيعري في حراسة المرمى وفي الدفاع بندر مساعد وفريد شكلام وعزان مقبول وعوض خريص وفي خط الوسط ماجد الجعفري وفارس حترش وجهاد الحسين وحمد الربيعي وفي خط الهجوم فيصل الشمري ومتعب سالم.

ومع بداية الشوط الثاني زج السيد مايودراج بكلاً من ” جابر العامري – نواف الصبحي – محمود معاذ -عبدالعزيز حمسل -ماجد محمد– محمد عطيه — يوسف الشهي — صالح دويس — مازن المولد — ارنالدو “.

صاحب والراهب يجتازان الفحص الطبي

أعلن نادي نجران التوقيع رسمياً مع اللاعب محمد عطيه, لاعب خط وسط فريق الكليه الصناعيه بينبع البحر والذي سبق له اللعب مع نادي المجد, كما أعلنت الإدارة يوم أمس التوقيع مع لاعب أولمبي نادي الاتفاق فيصل معوضه وتجديد عقد الحارس جابر العامري. كما وقعت الإدارة بشكل رسمي مع حسن الراهب مهاجم الأهلي, وقائد فريق الأهلي صاحب العبدالله وذلك لمدة موسم واحد في صفقة حرة عقب استلامهما مخالصة نهائية من النادي الأهلي.

وجاء توقيع العقد بحضور الإداري الأستاذ حسين حنظل, ومسؤل الاحتراف منصر بالحارث وكان اللاعبين محمد عطيه وفيصل معوضه قد خاضو التجربه مع النادي في المعسكر وتم التوقيع معهم بطلب من المدرب الصربي اما حسن الراهب وصاحب العبدالله قد وصلوا لمعسكر الفريق الأول في تركيا وخضعوا للفحوصات الطبية وبدا تدريباته مع الفريق أعتباراً من مساء البارحة.

100