الهلال يقترب من محور منتخب السنغال وكومبواريه يريح الرباعي الدولي – صور

واصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم يوم الثلاثاء تدريباتهم الإعتيادية بواقع حصتين تدريبيتين صباحاً ومساء بإشراف مدير الجهاز الفني “انتوان كومبواريه” بعد وصوله في وقت متأخر من مساء الاثنين إلى مقر المعسكر إثر مغادرته لعدة ساعات إلى فرنسا عقب وفاة أحد أقاربه.

وفضل الجهاز الفني إراحة الرباعي “حسن خيرات، يحيى المسلم، عبداللطيف الغنام، ياسر الشهراني” وذلك عقب وصولهم فجر الثلاثاء لينضموا إلى معسكر الفريق كما هو حال الحارس خالد شراحيلي الذي سبقهم بالإنضمام يوم أمس قبل أن يشاركوا جميعاً في المران المسائي.

وفضّل الجهاز الفني إراحة كل من فهد الشمري لتعرضه لكدمة خفيفة، وفواز فلاتة لتعرضه لوعكة صحية، ومن المقرر أن يجري الفريق يوم الأربعاء حصتين تدريبيتين، على أن يجري عدد من اللاعبون اختبارات لياقية وفسيولوجية كما هو حال بقية اللاعبون الذي خضعوا للاختبار ذاته يوم أمس الأول.

الهلال يفاوض محور منتخب السنغال

من جانب آخر, أكدت صحف ومواقع فرنسية يوم الثلاثاء أن نادي الهلال اقترب من حسم صفقة ضم محور منتخب السنغال ونادي فالنسيان الفرنسي, اللاعب ريمي جوميز “28 عاماً” والذي يجيد اللعب في مراكز مختلفة مثل قلب الدفاع وصناعة اللعب.

وقالت صحف فرنسية أن الصفقة تبلغ أكثر من مليون يورو, حيث جاءت هذه المفاوضات بتوصية من المدرب الفرنسي كومبواريه الذي رفض بقاء المغربي عادل هرماش, مقترحاً ضم لاعب الوسط السنغالي.

104