في مباراة سعودية على أرض تركية .. الوحدة يكسب الرائد بهدف شنقيطي – صور

فاز فريق الوحدة على نظيره الرائد يوم الأحد, وذلك في لقاء ودي ضمن تحضيرات الفريقين في معسكرهما الخارجي بمدينة انطاليا التركية, وذلك بهدف وحيد حمل امضاء اللاعب عباس الشنقيطي.

واشترط مدرب الرائد التونسي عمار السويح ان تكون مدة كل شوط 35 دقيقة بسبب ان لاعبي فريقه لازالوا في بداية اعدادهم ولم تكتمل جاهزيتهم اللياقية.

دخل السويح اللقاء بتشكيلة مكونة من جمهور الشمراني في الحراسة وعبيد الشمراني وماجد هزازي وعبدالرحمن الشريف وابراهيم مدخلي وعبدالعزيز الجبرين وفيصل درويش واحمد الكعبي وعلي عطيف ومشعل العنزي ومحمد الدبيب، وحرص السويح على الزج ببعض لاعبي الفريق الاولمبي وكذلك بعض العائدين من الاصابات امثال الشمراني وهزازي.

فيما أشرك مدرب الوحدة بشير عبدالصمد في الشوط الأول كل من عساف القرني في الحراسة وعبدالعزيز الطارقي وطارق عبدالعزيز وعبدالعزيز مجرشي وعباس شنقيطي في خط الدفاع و احمد القرشي وسلمان المؤشر وإبراهيم جوني وعبدالخالق برناوي في خط الوسط وبشه ومهند عسيري في خط الهجوم فيما أجرى على مدار الشوط الثاني عده تغيرات حيث ادخل مع بداية الشوط الثاني كل من إسلام سراج وسعيد الزهراني واحمد السلمي و سامي عبدالغني واخرج كل من بشه وإبراهيم جوني وسامي عبدالغني وعبدالعزيز مجرشي ثم استبدل عساف القرني بزميله احمد الفهمي

وكانت قناة العربية قد حضرت اللقاء الودي وأجرت العديد من اللقاءات مع الجهاز الفني والإداري وعدد من اللاعبين في الفريقين.

106