البدري ينفي ادعاء الإصابة

نفى التونسي الدولي أنيس البدري لاعب الاتحاد التقارير التي أكدت أنه ادعى الإصابة قبل مباراة أهلي جدة والتي أقيمت يوم الأحد الماضي ضمن مواجهات الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين.
وكتب أنيس البدري على حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير “إنستجرام”: «أعزائي كما تعلمون، فليس من عادتي الانتباه إلى ما يقال في وسائل الإعلام، وأهدر وقتي وطاقي في التعليق أو قراءة آخر الشائعات، ومع ذلك، سأقوم باستثناء في هذه المرة».
وأكمل لاعب الترجي التونسي السابق: ” لقد لوثت الكثير من الكتابات التي لا أساس لها من الصحة حياتي اليومية خلال الأيام القليلة الماضية..اليوم أنا أنفي هذه الشائعات وبشكل نهائي».
واستكمل: «لم أرغب أبدًا في مغادرة الاتحاد، أشعر بأنني بحالة جيدة جدًا هنا ولم يتصل وكيل أعمالي أبدًا بالترجي أو بأي أندية أخرى. هذا كله هراء ولم يحدث قط!».
وأضاف: «انقطاع المباريات المتعلق بفيروس كورونا وبعض الإصابات التي لحقت بي ووضع النادي المعقد في الدوري كله لم يساعدني في إظهار نفسي داخل نادي الاتحاد، لكن كما تعلمون أنا لن أستسلم».
وأوضح أنيس البدري سبب غيابه عن مباراة الديربي أمام أهلي جدة وهو الغياب الذي أثار الجدل بين محبي العميد حيث اتهم البعض اللاعب بتعمد الغياب.
وقال البدري كاشفًا عن سبب غيابه: «غبت عن مباراة الأهلي بسبب إصابة طفيفة، أنا الآن جاهز وتحت تصرف المدرب للعب النهائيات.. الرهان سيكون عالٍ، يمكنكم الاعتماد علي في مشاركتي الكاملة لمساعدة نادينا العزيز على الخروج من هذه الوضع السيء، فخور بكوني نمر!».
يذكر أن فهد المولد لاعب الاتحاد قرر اقامة مأدبة عشاء للاعبين عقب نهاية الحصة التدريبية للفريق الكروي الأول.
ورصدت الإدارة مكافأة مالية تحفيزية للاعبين في حال تحقيق الفوز والنقاط الثلاث التي ستسهم في تعزيز حظوظ الفريق في الابتعاد عن شبح الهبوط الذي يهدد الفريق الموسم الحالي.
ويتواجد الاتحاد في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 23 نقطة، حيث يتبقى فقط 6 جولات على نهاية الموسم الحالي، ومازال الفريق يتواجد في دائرة الهبوط.

80