التعاون يرد على تقارير انتقال السواط للاتحاد

علق عبد الله اليوسف -المتحدث الرسمي لنادي التعاون على التقارير التي تربط ناديه بالموافقة على انتظام اللاعب عبد المجيد السواط في تدريبات الاتحاد.
وفي حديث صحافي أكد اليوسف أن السواط لاعبا في صفوف سكري القصيم مشيرًا إلى أن عقد السواط مع السكري مازالا ممتد حتى نهاية الموسم المقبل.
وكان الاتحاد نجح في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في الحصول على توقيع عبد المجيد السواط، لينضم لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل إلا أن الإدارة التعاونية أكدت أنها قامت بتمديد عقد اللاعب حتى نهاية الموسم المقبل.
وقال المتحدث الرسمي للسكري: ” لا زالت موافقة لجنة الاحتراف قائمة بتمديد عقد عبد المجيد السواط مع التعاون حتى نهاية الموسم القادم، ولا زال اللاعب تعاونيًا وفقًا للعقد المبرم بيننا وبينه، وتم تحذير نادي الاتحاد بخطاب رسمي».
وأضاف اليوسف أنه لم يحدث أي تفاوض بين نادي التعاون ونظيره الاتحاد بشأن انتقال عبد المجيد السواط لصفوف العميد، مشيرًا إلى أن الإدارة التعاونية لم تتسلم أي خطاب رسمي بشأن السواط.
وتابع: «السواط وفقًا لبند تفعيل الأفضلية يعتبر لاعب ممتد العقد، ويختلف اختلاف جذري عن من انتهت عقودهم، والعقد ملزم ولجنة الاحتراف أكدت قانونيته للموسم المقبل».
وأنهى حديثه، قائلًا: «لا نعرف أين يتمرن السواط، ونحن نبحث عن لاعبنا، وليس لدينا أي خلاف مع الاتحاد، ونعتز بعلاقتنا معهم، وحقيقة هو من انسحب بخطاب رسمي من صفقة عبد الفتاح آدم، وعرض النصر كان هو الأنسب».
وعاقبت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم نادي التعاون، بغرامة قدرها عشرون ألف ريال، وذلك على خلفية قيام الحساب الرسمي لنادي التعاون على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بنشر تغريدة تضمنت إساءة ضد نادي الاتحاد، وذلك في إطار الخلاف بين الناديين حول أحقية كل منهما في الحصول على خدمات اللاعب عبدالمجيد السواط.

82