اليوسف : نستغرب تناقض لجنة الاحتراف وغياب ماتشادو بسبب الحجر

 

أوضح المتحدث الرسمي لنادي التعاون عبدالله اليوسف أن غياب المدافع البرتغالي ريكاردو ماتشادو غاب عن مباراة الفريق الماضية أمام الفيصلي، بسبب خضوعه للحجر المنزلي الاحترازي لمدة سبعة أيام.

وأبان اليوسف أن موافقة لجنة الاحتراف لازالت قائمة حول تمديد عقد لاعب الفريق عبدالمجيد السواط حتى الموسم القادم، ولا يوجد أي إلغاء بهذا الخصوص.

ونفى اليوسف عدم علم الإدارة التعاونية بتعاقد الاتحاد مع السواط، مبينًا أنهم فعلوا بند تمديد عقد السواط قبل توقيعه للاتحاد، ورفعوا بذلك للجنة الاحتراف أثناء فترة الانتقالات الشتوية، وأن الإدارة التعاونية أرسلت خطاب تحذيري للاتحاد تطالب فيه عدم إكمال الإجراءات كون اللاعب تم تمديد عقده مع التعاون.

وأكد اليوسف أن الإدارة التعاونية لم تطلب مبلغًا ماليًا ولاعبين اثنين من نادي الاتحاد مقابل التنازل عن عقد السواط، ولم يصلهم أي مخاطبة من نادي الاتحاد بخصوص انتقال السواط.

وأبان المتحدث الرسمي أن تفعيل بند “تمديد العقد لموسم إضافي” لايحتاج إلى توقيع جديد من اللاعب، كونه سبق ووقع على العقد الأصلي، والذي يتضمن بند التمديد.

واستغرب اليوسف من موقف لجنة الاحتراف، حيث وافقت في بداية الأمر على تمديد عقد اللاعب مع التعاون، ثم أصدرت بعد ذلك موافقتها للاعب بالتدرب مع الاتحاد.

وأبان المتحدث أن التعاون رفع اتفاقية التمديد بناء على تعليمات الاتحاد وبما يتوافق مع الفترة الحالية ووضعت جميع الاشتراطات التي وافقت عليها لجنة الاحتراف ولم يصل رد اللاعب حتى الآن.

81