لاعب وسط السيتي: هازارد بين الأفضل في العالم

 

وصف الإسباني رودري مواجهة ايدين هازارد لاعب ريال مدريد بمواجهة واحدا من أفضل لاعبي العالم.
ويعاني هازارد من موسم مخيب للأمال بسبب الإصابات مع تقارير تؤكد أنه ليس جاهز بنسبة 100% لمواجهة مانشستر سيتي.
ويخوض ريال مدريد الجمعة مواجهة صعبة على ملعب الاتحاد أمام مانشستر سيتي الذي حقق الفوز بهدفين لهدف في لقاء ملعب بيرنابيو.
من جانبه قال رودري: ” واثقون جدًا من أنفسنا، ومتحمسون لمواجهة الغد رغم مرور وقت طويل منذ مباراة الذهاب لكننا مستعدون رغم صعوبتها بكل تأكيد”.
وتابع: “نسعى للفوز بتلك المباراة والاستمرار في تلك البطولة، والتفوق على فريق مثل ريال مدريد بمثابة تعزيز كبير للثقة بالنفس بالنسبة لنا”.
وأضاف: “نريد التتويج بدوري أبطال أوروبا ولكننا نركز في كل مباراة على حدة، لكنه حلمنا الذي نرغب في تحقيقه كفريق”.
وعن دوافعه للانتقال إلى مانشستر سيتي في صيف 2019: “الفوز بكل بطولة ننافس عليها في الموسم، هناك بطولة متبقية وحققنا بالفعل بطولتين خلال الأشهر الماضية، لكنني سعيد حتى الآن بما تعلمته مع جوارديولا وداخل هذا النادي”.
وانتقل للحديث عن ريال مدريد: “فريق كبير ولا يمكنك التراخي في أي لحظة من لحظات المباراة، حتى ولو كنت فائزًا 3-0 أو 4-0 نظرًا لما لديهم من خبرة كبيرة في تلك البطولة”.
واستمر: “لقد فزنا في مباراة الذهاب 1-2، وهي نتيجة مهمة للغاية بالنسبة لنا، لكن علينا إظهار مدى قدراتنا للتتويج بتلك البطولة والتأهل للدور القادم”.
وعن كاسيميرو: “ترس حيوي في تشكيل ريال مدريد يستطيع أن يحدث التوازن في الفريق ويمكنه بناء الهجمات بعد قطع الكرات من المنافس وتحويل الاستحواذ لصالح ناديه”.
وهازارد: “مشاركته في يد زيدان حتى الآن، ولكننا نريد اللعب أمام أفضل الأندية مع أفضل اللاعبين وإدين أحد أفضل اللاعبين في العالم ولا مجال للشك حول هذا الأمر”.
واختتم تصريحاته: “مانشستر سيتي أقوى من ريال مدريد؟ نظريًا من الممكن ذلك لكن علينا أن نثبت ذلك عمليًا على أرض الملعب خاصة أمام فريق لديه الخبرة في مثل تلك البطولات”.

10