بغلف: دعمت النصر بـ 35 مليون ريال

 

رد عبد العزيز بغلف عضو شرف النصر، على الانتقادات التي تعرض لها مؤخرا عقب خسارة العالمي أمام الهلال (1-4)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وكتب بغلف عبر صفحته الشخصية بموقع “تويتر” : “أعلم أن الحقد والكرهه جعلكم تتجاهلوا دور العضو الذهبي.. وإنه لا يتدخل في العمل الفني والإداري للنادي.. وقد كررتها مرارآ”.
وتابع: “لو لم ادعم النادي بأكثر من خمسة وثلاثين مليون.. ولم يدعم الأعضاء الآخرين بالملايين مشكورين..هل كنتم سوف تدعموا أيها العشرة النشاز ؟”.
أضاف: “لأنكم أصحاب مصالح شخصية.. ماذا قدمتوا للكيان؟”.
وتابع: “لم ادخل النادي سوى مرة واحدة وادعم واحفز في الخسارة قبل الفوز.. وماتطلبه الادارة من دعم البيه دون استفسار”.
وزاد: “تبوا توزعوا جوالات معصي.. اذهبوا للمطرود ولعاق الصحون ..بزارين آخر زمن..تبوا اكشف عن رسائلكم كلها موجوده..وتراكم تنعدوا ع الاصابع”.
وأوضح : “الكارهين والحاقدين.. تركوا كل شي .. واخذوا يروجوا ان سبب الهزيمه التحفيز المادي المستمر من السنه الماضية.. وظهوري في بث يعلموا اننا كنا نسولف ونطقطق كالعادة.. واطلاق هشتاق تحفيزي للاعبين”.
واختتم: “تحقق الدوري الاستثنائي والسوبر .. بنفس الدعم والتحفيز .. لن أفك الحظر عنكم.. كل نصراوي غيور عليه حظركم”.
بهذا الفوز، رفع الهلال رصيده إلى النقطة 54 يغني بها منفردًّا في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد النصر عند النقطة 45 في المركز الثاني، مع تبقي 7 جولات من المسابقة المحلية.

82