رئيس برشلونة يرد على تمرد ميلو

 

رد جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة على تمرد لاعب الوسط البرازيلي الشاب آرثر ميلو الذي رفض العودة إلى إسبانيا والتدرب مع النادي في الفترة الماضية.
ميلو قضى اجازته في البرازيل ومن ثم قرر الاكتفاء بمسيرته مع برشلونة وعدم العودة من بلاده مما يعني غيابه عن المشاركة في مسابقة دوري الأبطال الأوروبي بقميص برشلونة هذا الموسم.
ورد بارتوميو في تصريحات صحافية على تمرد اللاعب: ” ما فعله آرثر هو عدم احترام لـ زملائه، لأن الفريق يريد أنّ يعمل بشكل جيد في دوري أبطال أوروبا”.
وأضاف: “ليس من المنطقي ما فعله، قرار آرثر غير مبرر وغير مفهوم تمامًا، لقد اتفقنا على بقاءه حتى نهاية دوري أبطال أوروبا، من المُفترض أنّ يستمر في اللعب لـ برشلونة، سواء في الليجا أو في دوري الأبطال، إنه لاعب ذو أهمية لنا ويُمكنه مُساعدتنا”.
وواصل: “إنه لم يعد حتى الآن بعد العطلة الصغيرة، ما فعله غير مقبول، وعدم انضباط، ولهذا السبب فتحنا تحقيقًا ضده، لا توجد حجة تبرر غيابه، لقد اتصل وقال (لن أعود، سأبقى في البرازيل)، إنه قراره، ولكن لم يمنحه أحدًا إذنًا”.
وأنهى تصريحاته بالحديث عن انتقال آرثر لـ يوفنتوس: “نحن نتحدث عن لاعب لا يمكنه التجديد لبرشلونة بالمبلغ الذي يريده، لديه عرض أفضل ولا يمكننا مطابقة هذا العرض، لذا قرر المغادرة ثم بدأت العملية”.

91