كريم الأحمدي: نستطيع الفوز حتى دون الجماهير

 

أعرب لاعب الوسط الدفاعي في صفوف نادي الاتحاد المغربي كريم الأحمدي عن سعادته بلعب كرة القدم من جديد مؤكدا ان نجوم الفريق قادرين على اسعاد عشاق النادي والهروب من شبح الهبوط.

وفي تصريحات صحافية قال لاعب الوسط المغربي: ” سعيد للغاية بالعودة إلى ممارسة كرة القدم والتدريب مع الفريق، فترة الحظر كانت جيدة، كل شيء كان مفتوحًا في هولندا، الشيء الوحيد الذي افتقدته هو كرة القدم».

وأكمل الأحمدي مؤكدًا على فرحته الشديدة بعودة النشاط الرياضي في المملكة للحياة من جديد، مشيرًا إلى أنه افتقد الأجواء الحماسية لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وواصل النجم المغربي حديثه، قائلًا: «متحمس ومتطلع لخوض المباريات مع اتحاد جدة، ولكن للأسف سنلعب دون جماهيرنا، هم يساعدون الفريق بشكل كبير لكن علينا احترام الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، نستطيع الفوز حتى بدون الجماهير إن شاء الله».

وانهى تصريحاته مشددًا على ضرورة الفوز في المباريات المتبقية من المسابقة المحلية، وذلك حتى يتمكن العميد من البقاء في الدوري السعودي للمحترفين، مشيرًا إلى أن كافة اللاعبين يدركون مدى صعوبة هذه المهمة.

ومن المقرر أن يتم استئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين في الرابع من شهر أغسطس المقبل، اعتبارًا من الجولة الـ23، وذلك بعد توقف المنافسات في شهر مارس الماضي بسبب جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

هذا ويقبع نادي الاتحاد في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 23 نقطة، حيث يبتعد عن نادي الفتح صاحب المركز الـ14 (أول مراكز الهبوط) بأربعة نقاط فقط.

78