مجموعة تأجير توقع إتفاقية شراكة رسمية مع الإتحاد

أعلن اليوم رسمياً عن توقيع عقد شراكة بين نادي الاتحاد ومجموعة تأجير؛ الوكيل الرسمي لسيارات F A W في المملكة، حيث ستظهر بموجب هذه الشراكة العلامة التجارية للسيارة المميزة “BESTUNE” على القميص الرسمي للفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى العديد من المميزات التي سوف تنعكس إيجاباً على جماهير النادي وعملاء المجموعة.

وقام رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي والرئيس التنفيذي العضو المنتدب لمجموعة تأجير الأستاذ عمر محمد هندي بتوقيع العقد رسمياً في مقر نادي الاتحاد، بحضور عدد من المسؤولين في الجانبين.

وبهذه المناسبة رحب رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أنمار الحائلي بالمسؤولين في مجموعة تأجير داخل نادي الاتحاد.
مبدياً سعادته بهذه الشراكة بين النادي رقم واحد في المملكة العربية السعودية والعلامة التجارية رقم واحد في صناعة السيارات في الصين F A W.
متمنياً أن تحقق هذه الشراكة أهدافها التي تصب في مصلحة الطرفين، والجماهير الاتحادية، وعملاء مجموعة تأجير.

وأبدى رئيس النادي إعجابه بالتصميم الجذاب والمواصفات الرائعة لسيارة “BESTUNE”، والتي أكد بأنها السيارة القادمة بقوة في السعودية والعالم نظير جمالها.
وقدم رئيس مجلس الإدارة شكره للمسؤولين في مجموعة تأجير للروح العالية التي سادت المفاوضات حتى تكللت بهذه الشراكة، والتي تعكس حرص القائمين على المجموعة في التعريف بهذه السيارة من خلال الشراكة مع نادي الاتحاد، الذي يمتلك شعبية جماهيرية كبيرة، وحضوراً إعلامياً واسعاً محلياً وإقليمياً.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لمجموعة تأجير الأستاذ عمر محمد هندي أن فريق العمل بالمجموعة وجد أن القواسم المشتركة بين نادي الاتحاد وسيارات شركة FAW من حيث القيمة التاريخية لنادي الاتحاد في الرياضة السعودية ولسيارات FAW في صناعة السيارات الصينية كانت من أهم المرتكزات التي ساهمت أن تظهر هذه الشراكة التي نتطلع أن تكون مثمرة للجانبين.
وحول سيارة “BESTUNE” تحدث الأستاذ عمر هندي قائلاً: “تعتبر FAW اسماً عريقاً في عالم السيارات الصينية، ومن أوائل العلامات التجارية التي أوجدت لنفسها حيزاً مهماً في السوق السعودي، بعد أن سجلت الوصول الأول إلى المملكة قبل خمسة أعوام بعد أن حصلت مجموعة تأجير على الوكالة الحصرية لها في المملكة العربية السعودية، وقد صنعت قصة نجاح محلية كبيرة لازالت مستمرة وبها العديد من الفصول الملهمة.

ودشنت مؤخراً شركة FAW خط إنتاج سيارات جديدة باسم BESTUNE، وأول إبداعاتها T77 السيارة الرياضية الأنيقة متعددة الاستخدام، وتتوفر بستة ألوان مختلفة تتناسب مع كافة الأذواق.
وقد حققت مبيعات عالية مقارنة بالمنافسين لها من نفس الفئة، وحصدت إعجاب الشباب من الجنسين بشكل لافت جداً، وأصبحت رقماً صعباً وتحفة جمالية مدهشة تخطف الأنظار وهي تتهادى في شوارع المملكة الحبيبة.

78