حامد البلوي الرجل الذي يعمل بصمت وبعيدا عن الأضواء

الرجل الذي يعمل بصمت وبعيدًا عن الأضواء رغم أنه لو غازلها لفرض عليها مطاردته ليل نهار، كم يستحق الإنصاف ، انه حامد البلوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد موقعه حساس للغاية ومن الصعب أن ترضى الجماهير “كافة” على من يتولى مدير تنفيذي لنادي بحجم الاتحاد، بل سيكون ذلك الشخص تحت مقصلة النقد وربما الشتم فنخسر هذه الشخصية التي نجحت في تنفيذي الاتحاد، ليستمر حامد البلوي في “موقعه” لكي يواصل تحقيق النجاح كما حققه سابقا ، ونبحث عن شخصيات أخرى لمناصب أخرى، فالوطن يفخر بكثرة المؤهلين.
جمهور الاتحاد انتم الرقم الأول جماهيريا في الوطن ادعموه لكي يواصل النجاح في الاتحاد .
ويحتل نادي الاتحاد المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة وذلك بعد مرور 22 جولة من البطولة.
والجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد حدد بشكل رسمي يوم 4 أغسطس المقبل موعداً لعودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي توقفت بعد نهاية الجولة الـ22 ، بالاتحاد جميعا سوف يبقى الاتحاد عميد الأندية ولن يهبط وخلفه رجال وإعلام صادق أولهم استاذي العزيز عبدالله فلاته هذا الرجل دائما في كتاباته يهمه مصلحة الاتحاد فقط بعيدا عن المصالح الشخصية ، دائما يحدد علة الاتحاد ويستخرج لهم العلاج .

وفي الختام العميد باقي وجميع المناصب متحركه لذا في هذه المرحلة كلنا اتحاد ونضع جميع الاختلافات او الخلافات جانبا ونوحد الصف من اجل نادي الوطن.

79