الفرج يمتدح معسكر الهلال

 

أشاد لاعب وسط الهلال سلمان الفرج بمعسكر ناديه الداخلي مؤكدا أنه لا يقل عن المعسكرات الخارجية للفريق الأزرق في وقت سابق.
وكان الهلال بدأ الأحد معسكر داخلي استعدادًا لاستئناف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في شهر أغسطس المقبل.
وقاد المران المدرب الروماني رازفان لوشيسكو لنحو 100 دقيقة، حيث اشتمل على تدريبات لياقية وفنية، بالإضافة إلى تطبيق بعض الجمل التكتيكية.
وقال لاعب وسط الهلال أن المعسكر الداخلي لا يختلف كثيرًا عن المعسكر الخارجي، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة حرّص على توفير كافة المتطلبات.
وصرح الفرج للحساب الرسمي لنادي الهلال: ” «اشتقنا بشدة، وحقيقةً المعسكر جديد وبطريقة جديدة، وكل شيء جيد معنا ولله الحمد، نأمل أن يؤتي هذا المعسكر ثماره عند عودة الدوري وكذلك في بداية الموسم المقبل بإذن الله».
وأضاف الفرج مؤكدًا أنه لا يوجد فرقٌ كبير بين المعسكر الخارجي أو الداخلي، واعدًا الجماهير بأن يبذل اللاعبون قصارى جهدهم من أجل العودة إلى المنافسات بشكل قوي.
وبسؤاله عما إذا احتوى المعسكر على فعاليات خاصة، أجاب: «لا يوجد فعاليات بالنسبة لي، محمد كنو يفرحني كثيرًا بما يفعله عندما يكون سعيدًا، وكذلك بقية الفريق، لعبت ببجي لفترة قصيرة مع الشباب ولم أكررها، بالإضافة لممارستي تنس الطاولة ومشاهدة التلفزيون، ولكن لا بلياردو أو أي شيء آخر».

85