الرائد يرد على تقارير رحيل “دوخة”

 

نفى صالح المرشود نائب رئيس مجلس إدارة نادي الرائد التقارير التي تربط حارس مرمى الفريق الجزائري عز الدين دوخة بالرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مؤكدًا في الوقت ذاته استمرار المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي.
وقال المرشود أن الحارس الجزائري يتدرب بشكل طبيعي مع النادي وخلال الأسبوع المقبل سيتم اتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبله، وذلك بعد حضور المدرب هاسي.
وأكد المرشود سعادته بعودة رائد التحدي للتدريبات الجماعية مؤكدًا أن مجلس الإدارة رفض دخول اللاعبين النادي لحين الانتهاء من كافة الفحوصات الطبية.
وتابع المرشود ان نتيجة المسحات لجميع لاعبي الرائد كانت سلبية مشيرًا إلى أن التدريبات الجماعية انطلقت بتطبيق التباعد والإجراءات الاحترازية حرصًا على سلامة اللاعبين والجهاز الفني.
وأضاف نائب رئيس مجلس ادارة الرائد أن ادارة الهلال طلبت تمديد إعارة المهاجم صالح الشهري حتى نهاية الموسم، وهو ما وافقت عليه الإدارة، مضيفًا: «بعد المباريات المتبقية هذا الموسم، سيتحدد مصيره، بالبقاء مع الهلال أو رجوعه لنادينا، وربما يرحل لناد آخر، وبالتأكيد سنوافق على العرض الأفضل».
وختم حديثه: “إذا عاد الشهري سيكون مكسبًا كبيرًا فهو مهاجم هداف ومؤثر، وحقيقة لو كان معنا هذا الموسم لتواجدنا في مركز أقوى مما نحن فيه بجدول الترتيب، والمدرب هاسي مستمر معنا لسنوات، والفريق معه يسير على الطريق الصحيح، ونطمح لتحقيق إنجاز مشرف”.

84