زيدان يمدح محرز ويشيد بثنائية راموس فاران

 

امتدح زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قدرات الجزائري الدولي رياض محرز نجم مانشستر سيتي كما أشاد بقوة الثنائي رافائيل فاران وسيرخيو راموس في خط دفاع الفريق الأبيض.
وقال المدرب الفرنسي في مؤتمر صحافي: “محرز؟ لاعب جيد جدًا، يمتلك إمكانيات فنية مميزة، يرغب دائمًا في تسجيل الأهداف وسريع مع استحواذه على الكرة”.
وتابع: “لكن في النهاية، رياض ليس ضمن لاعبي فريقي، بعيدًا بالتأكيد عن تقديري لقدراته الفنية على أرض الملعب”.
وبسؤاله عن رغبته في تدريب لاعب مثل مبابي خلال مسيرته: “في الحقيقة، أعتبر نفسي محظوظًا لكوني قادر على التدريب في نادٍ كبير مثل ريال مدريد الأفضل في العالم ولهؤلاء اللاعبين، وبالتأكيد، أستمتع بالعمل في التدريبات أكثر من المباريات”.
وعن راموس قال زيزو: “سيرجيو أسطورة منذ اليوم الأول له هنا في ريال مدريد وقد أظهر قدراته الفنية وكانت هناك توقعات كثيرة بأنه سيصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم، لست متفاجئًا بما يقدمه حتى الآن، وأتمنى أن يستمر حتى نهاية مسيرته في هذا النادي”.
وعن قوة دفاع ريال مدريد الذي تتشابه أرقامه مع ليفربول في قارة أوروبا: “في كرة القدم الحديثة، هناك أهمية كبيرة لخط الدفاع، ولدينا ميزة بالفريق وهي امتلاكنا لاعبين مميزين وملتزمين تكتيكيًا يمنحون القوة اللازمة لمواجهة المنافسين لتحقيق الفوز”.
وأضاف: “لدينا ثنائي قوي مثل راموس وفاران، وبصراحة أعتبرهما الأفضل، لا أحب الحديث عن لاعب أو اثنين، لكنهما يمنحانا القوة والأمان”.
وختم تصريحاته عن إسبانيول: “نحن نعرف وضعهم جيدًا، لكن هذا لن يغير شيئًا من خططنا كل ما نطمح له هو الفوز والحصول على النقاط الثلاث ونعرف جيدًا كم ستكون المباراة صعبة لأنهم أيضًا يحتاجون إلى الفوز”.

91