لامبارد يتحدث عن الفارق بين ليفربول وتشيلسي

 

يعتقد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الحالي أن الفجوة بين فريقه تشيلسي والمتصدر ليفربول لن تنتهي بسهولة.
وكان تشيلسي قد حسم التعاقد مع لاعبين أمثال حكيم زياش وتيمو فيرنير كما يقترب النادي من ضم بن تشيلويل وكاي هافيرتز.
وقال لامبارد في تصريحات صحافية: ” الآن يجب علينا أنّ ننظر فقط إلى أنفسنا والعمل الذي ينتظرنا، الأمس قدمنا مباراة رائعة أمام مانشستر سيتي، ليس من أجل ليفربول، ولكننا نحاول جمع ما يكفي من النقاط”.
وأضاف: “هناك فجوة واضحة بين ليفربول وتشيلسي، ولن تنتهي بين عشية وضحاها بصفقة أو صفقتين، هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به؛ ليفربول ومانشستر سيتي يعملان مُنذ سنوات، والآن يحققان الكثير من النجاح”.
وواصل: “نحن لا زال بإمكاننا التحسّن أكثر، وأنّ نتصرف بشكل أفضل عندما نمتلك الكرة، بالأمس أمام مانشستر سيتي لم يكن لدينا نصيب الأسد من الاستحواذ، ولكن علينا أنّ نقبل ذلك، ونكون سعداء بالنتيجة”.
وبسؤاله ما مدى أهمية النتيجة بالنسبة لك؟، أجاب: “شكرًا على هذا السؤال، هذا هو قلقي الرئيسي، أنا أقدر حقًا فوز ليفربول (يضحك)، ولكن أفكر في فريقي”.
وأكمل: “كان يجب علينا أنّ نعمل كثيرًا بدون كرة كما يفعل أي فريق أمام بيب جوارديولا ومانشستر سيتي، الطريقة التي عمل بها الفتيان والتركيز في المباراة كان رائعًا، كنا خطرين، وكانت لدينا فرص أفضل”.
وتابع: “حصلنا على ثلاث نقاط كبيرة، لكننا لا زلنا في معركة، وانتصار أمس لم يحسمها، إنها نتيجة جميلة ستمنحنا المزيد من الثقة، ولكن علينا الثبات حتى نهاية الموسم”.
وتطرق للحديث عن أداء ويليان، وقال: “أنا مسرور بما يفعله، كان رائعًا بالنسبة لي هذا الموسم، اللاعبون ينظرون إليه، هو لاعب كبير هُنا، لديه جودة، واستمراره معنا كان أمرًا هامًا”.
وعن كريستيان بوليسيتش: “كريستيان جاء في الصيف الماضي، وكان هُناك الكثير من الحديث عنه، لم يحصل على استراحة كافية عندما جاء، وكان يسير بشكل جيد حقًا، ثم تعرض لإصابة قوية”.
وأنهى تصريحاته قائلًا: “كنت أرغب في حمايته أمام أستون فيلا، وأردت أمس أنّ أرى ما إذا كان بإمكانه صنع الفارق في مثل هذا النوع من المباريات، لعب بشكل جيد، لكنه بحاجة لمواصلة العمل، إنه لاعب شاب يمتلك موهبة كبيرة وسيتحسن أكثر”.

16