فان دايك: خطوة أقرب نحو البريميرليغ

 

أعرب الهولندي فيرجيل فان دايك عن سعادته عقب تعادل الفريق سلبيا في ديربي الميرسيسايد الأحد في الدوري الانجليزي مؤكدا أن الفريق اقترب أكثر من لقب البريميرليغ.
ليفربول بات على اعتاب تحقيق لقب الدوري الإنجليزي حيث يحتاج فقط لجمع 5 نقاط من أجل الفوز باللقب في الموسم الحالي.
وقال فان دايك عقب اللقاء: ” أعتقد أنها كانت مباراة مكثفة للغاية، كلا الجانبين خلق فرصًا صغيرة، من الواضح أنه كان لديهم فرصة أكبر”.
وأضاف: “بصرف النظر عن ذلك، أعتقد أننا في بعض الأحيان خلقنا بعض الفرص الصغيرة، حصلنا على الكرة كثيرًا، وللأسف لم نتمكن من اختراق المساحات لديهم، كان ذلك هو الأهم”.
وواصل: “ولكن أعتقد أن الجميع سعداء بالعودة، لم نخسر وهي خطوة أخرى أقرب إلى هدفنا أيضًا”.
وتابع: “إيفرتون لم يكن سيئًا من الناحية الدفاعية، يجب الإشادة بهم في هذا الأمر، لقد حرصوا على تضييق المساحات، ومواصلة الضغط علينا، هذا ما نتوقعه من فريق أنشيلوتي، كان من الصعب عليهم كذلك اختراق مساحاتنا، كانت مباراة صعبة ومكثفة”.
وعن ذلك الأمر، قال فان دايك: “من الواضح أن الجميع لم يعرفوا حقًا ما يمكن توقعه وكيف ستسير الأمور، كان من الجيد أن نعود ونخوض مباراة رائعة مثل تلك، نأمل أن نحصل على الأشياء الجيدة من تلك المباراة استعدادًا لمواجهة كريستال بالاس يوم الأربعاء ونحقق أداءً جيدًا في ملعبنا”.
وأردف: “نحن نقترب خطوة، من الواضح أننا أردنا الفوز والحصول على النقاط الثلاثة أمام إيفرتون، لكننا نقترب خطوة أخرى، سنحاول التحسين في كل مرة وسنرى كيف سيتطور ذلك خلال الأسبوعين المقبلين”.

8