رومارينيو: اشتاق إلى الاتحاد

 

اعترف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، رومارينيو بالشوق للعب كرة القدم مرة آخرى وارتداء قميص الاتحاد أمام جماهيره الغفيرة.
وكانت وزارة الرياضة قررت ايقاف كرة القدم في المملكة لأكثر من شهرين بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
وقال رومارينيو في تصريحات صحافية: “اشتقت كثيرًا للعبة كرة القدم وإلى الاتحاد والجماهير، لم ألعب كرة القدم منذ أكثر من شهرين، وهي أكثر شيء أحب القيام به في حياتي، وغالبية اللاعبين يشعرون مثلي، وأعتقد أن هذا الأمر لن يطول وسنعود إلى حياتنا الطبيعية».
وأردف: «أتواجد في البرازيل بمدينة ساو باولو مع عائلتي، أقضي معظم الوقت معهم، وأتدرب كثيرًا من أجل أن أكون جاهزًا للعودة إلى المنافسات في أي وقت، وأحافظ على جاهزيتي عبر تدريبات صباح كل يوم».
واستكمل: «أعتقد أن الاتحاد بإمكانه العودة بقوة لأنه فريق كبير، والأندية مثل الاتحاد تتعافى من أجل استعادة مكانتها في أسرع وقت، وبوجود المدرب كاريلي وعودة فهد المولد، يمكننا تحقيق ذلك، لكننا بحاجة إلى التعاقد مع لاعبين جدد ليصبح الفريق أكثر قوة».
واختتم: «بالنسبة لي وبكل صراحة، حمد الله هو المهاجم الذي يعجبني في الدوري وأرى أنه الأفضل، أما النادي الأقوى في السعودية فهو الهلال، لأن لديه خط هجوم قويًا للغاية، ويمتلك تركيبة مميزة من اللاعبين».
ويأتي الاتحاد في المركز الـ13 من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة، قبل 8 جولات من نهاية البطولة.

88