فهد المولد يتحدث عن سبب عدم التوقيع للأهلي

أكد لاعب الاتحاد والمنتخب السعودي فهد المولد انه لا يكره المغربي عبد الرزاق حمدالله لاعب النصر مؤكدا أنه لاعب من العيار الثقيل.
وقال فهد المولد في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على “انستقرام”:
“سلافن بيليتش مدرب كبير وغيّر الكثير في الاتحاد، ولكن النتائج لم تسعفه، وأتمنى أن تتغير وضعيتنا ونعود لمكانتنا المعهودة ونسعد جماهيرنا الوفية”.
وعن حقيقة كرهه لمهاجم النصر المغربي حمد الله، رد:
“لا أكرهه، فهو مهاجم مميز ويقدم مستوى جيدًا مع الفريق النصراوي، وأرقامه تشهد له”.
وبخصوص سبب عدم توقيعه للنادي الأهلي، أشار:
“لقد عشت لحظات صعبة، وقرار تحديد مستقبلي كان صعبًا في ظل عدم وجود إدارة للاتحاد للحديث معها آنذاك”.
وأضاف:
“منذ معرفتي بكرة القدم وأنا مرتبط فقط بنادي الاتحاد ولا أريد غيره، وحبي وولائي له، وهذا السر الذي قادني للاستمرار بهذا النادي الذي له فضل كبير علي بعد الله”.
وتابع:
“أستمتع باللعب أمام جمهور الاتحاد الكبير، ومن بعده الأهلي بالديربي، والهلال والنصر لديهما جماهير مميزة وداعمة”.
وأردف:
“في مباراة الاتحاد وجوانزو الصيني بدوري أبطال آسيا، كنت خائفًا من النزول إلى الميدان في ظل الجمهور الاتحادي الكبير للغاية، وكان بجانبي هتان باهبري، وكتب لي اللعب كبديل ووفقت في التسجيل”.
وبسؤاله عن الأفضل بالدوري السعودي للمحترفين، أجاب:
“سلمان الفرج أفضل لاعب سعودي، وأندريه كاريلو الأفضل على صعيد الأجانب، والهلال والنصر معًا الأقوى بالدوري، ونتمنى عودة الأهلي والاتحاد للمنافسة كما كانا بالسابق، ونشعر كلاعبين بقيمة العودة لفرق المقدمة”.
وزاد:
“أفضل رئيس للنادي الاتحادي مر علي هو أنمار الحائلي، وأبرز أجنبي لعبت معه لوسيان سان مارتن، وأتمنى رؤية ياسر الشهراني وعبد الله عطيف ونواف العابد برفقتي في الاتحاد”.
وأتم:
“أنا واحد من مشجعي الأسطورة محمد نور وهو الأب الروحي للفريق، وسعيد بأنني لعبت مع قائد مثله، وأتمنى تقديم جزء بسيط مما قدمه للاتحاد”.

11