الجمعان: الدوري للنصر.. والهلال متراجع

 

توقع محيسن الجمعان -لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي النصر أن أداء فريق الهلال متراجع في الفترة الماضية وأن لقب كأس الأمير محمد بن سلمان سوف يكون لمصلحة النصر بنهاية المطاف.
وقبل فترة التوقف الحالية كان الهلال يحتل صدارة ترتيب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 51 نقطة، وذلك بفارق 6 نقاط عن نادي النصر الوصيف.
وفي تصريحات صحفية، قال الجمعان:
“التاريخ مسجل ومدون، والجميع يعرفني جيدًا، ويعي ما قدمته للكرة السعودية، وأنا أحسد نفسي لأنني كنت محظوظ باللعب في فترة ماجد عبد الله، والكثير من النجوم”.
وأضاف:
“بدايتي كانت مع المنتخب السعودي بعمر 17 عامًا، وزاجالو كان يجهزني للأخضر وعمري 16 عامًا، لكن الذي ضمني للمنتخب خليل الزياني، وانطلقت بعدها نحو الأفضل”.
وتابع:
“حصيلة تجربتي في كرة القدم 19 سنة كاملة، ورغبت في الاعتزال في بداية الثلاثين من عمري، لكي أترك الكرة وأنا في أوج مستواي، وندمت بعدها بسنة على ذلك”.
وواصل:
“كان يجب أن أنهي المشوار في عمر الـ35 على الأقل، لأن النصر كان يحتاجني، ولعب بطولات كثيرة لو كنت موجودًا لحصدنا أغلبها”.
وبخصوص الفريق النصراوي الحالي، علق قائلًا:
“روح النصر متواجدة بقوة في الموسمين الآخيرين، والعالمي يملك لاعبين رائعين من جميع النواحي، ولديه شخصية البطل.. عبد الرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط وبيتروس مؤثرون للغاية، وأحمد موسى لاعب كبير لكن لم يوفق”.
وأتم:
“إذا أكملنا الدوري هذا الموسم سيحرز النصر اللقب، وأعرف جيدًا ما أقوله، لأن الهلال في مستوى تنازلي والنصر تصاعدي، وهذه حقائق حدثت كثيرًا عبر التاريخ، وكنت شاهدًا عليها كلاعب وحصدت بطولات خلالها”.
الجدير بالذكر أن كافة الأنشطة الرياضية في المملكة تشهد حاليًا توقفًا إجباريًا بقرار من وزارة الرياضة، برئاسة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا.

84