أحمد جميل يتحدث عن ثلاثية الاتحاد التاريخية

 

تذكر أحمد جميل -قائد الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الاتحاد الموسم التاريخي للنادي في 1996-1997 عندما تمكن العميد من تحقيق الثلاثية التاريخية.
وقال لاعب الاتحاد السابق:
“شعور متابعة تقرير الثلاثية التاريخية للاتحاد بحصد كأس الاتحاد السعودي وكأس ولي العهد والدوري لا يوصف، والقميص الذي أرتديه حققت به الثلاثية الاتحادية، ودائمًا يذكرنا بالإنجازات التي حققناها مع العميد”.
وأضاف:
“المدرب ديميتري مميز ويمتلك قدرات كبيرة، ويعرف كيف يتعامل مع اللاعبين ويكون قريبًا منهم”.
وأردف:
“أثناء تدريب ديميتري لنا، كانت من صلاحياتي في قيادة الاتحاد أن أطرد اللاعبين في حال تأخرهم أو معاقبتهم، وجميع اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية ورجال ويحبون الكيان ولديهم إصرار وعزيمة لتحقيق الإنجازات التي تليق بالنادي”.
وواصل:
“لم نتوقع تحقيق الثلاثية التاريخية، لكن أول بطولة كانت حافزًا كبير لنا، وبدعم الجمهور والإدارة والإصرار والعزيمة عند اللاعبين نجحنا، وكنا نساعد بعضنا البعض كثيرًا، ووفقنا الله بتحقيق الإنجاز بالنهاية”.
واستكمل:
“روح الاتحاد ليس لها مثيل، حتى المهاجمين كانوا يدافعون معنا وقت ما نطلب منهم، وفترة الثلاثية كنا نستمر لـ8 أشهر لا نستلم الرواتب، والروح الاتحادية هي من أتت بالبطولات”.
وأتم:
“نحن كلاعبين لم يكن لدينا أي شيء إلا أن نلعب للكيان، ونتبع تكتيك المدرب ديميتري في فترته، وأتمنى من الجمهور الاتحادي أن يصبر على اللاعبين من صغار السن ودعمهم، وأن يكون الجميع خلف ناديهم وسنتجاوز تلك الأزمة بإذن الله”.

84