بالفيديو: مصادر إعلامية تعلن اتفاق النصر مع قائد فاليكانو الاسباني

بيتي لاعب النصر الجديد

أعلن الاعلامي بتال القوس مقدم برنامج “في المرمى عن اتفاق إدارة نادي النصر مع  فرانسيسكو بيتي قائد فريق رايو فاليكانو الاسباني والذي يحل في المركز التاسع ضمن الدوري الاسباني الممتاز.

وقال بتال في تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “النصر يبدأ صفقاته للموسم الجديد, حيث تم الاتفاق مع اللاعب الاسباني فرانسيسكو بيتي لاعب رايو فاليكانو.. يلعب مهاجم ووسط ايسر”.

وتابعت “سبورت السعودية” احصائيات اللاعب, الذي يحل في المركز السابع ضمن قائمة هدافي الدوري برصيد 13 هدفاً أمام عدد من المهاجمين البارزين مثل هيغوين وبنزيمة لاعبا ريال مدريد ودافيد فيا لاعب برشلونة.

فيما كان قد صنع هدفين, وحصل على سبع بطاقات صفراء من 30 جولة حتى الآن, ويبلغ عمره 31 عاماً, وسبق له اللعب لفريق سرقسطة الاسباني, ومثل منتخب كاتالونيا منذ عام 2003, ويلعب في مركز الوسط والهجوم.

فيديو يتضمن عدد من اهدافه التي سجلها بالدوري الاسباني

youtube
please specify correct url

التعليقات

44 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    ودي أصدق بس قوية هههههههههههههههههاي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أبريل, 2013 الساعة : 11:05 م
  2. عزوز717
    2

    عزا الله انتهاء مشوار الاعب :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أبريل, 2013 الساعة : 11:10 م
  3. نجم
    3

    الله يستر يمكن مثل اللاعب الالباني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أبريل, 2013 الساعة : 11:10 م
  4. fahad nasser
    4

    نادي الشياب فوق الثلاثين :-o

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أبريل, 2013 الساعة : 11:15 م
  5. هلالي عاشق سبورت
    5

    لو يجيبيون ميسي المحليه والعالميه صعبه قويه هههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أبريل, 2013 الساعة : 11:19 م
  6. العالمية ماركة نصراوية
    6

    مبروووووووووك

    للعالميين والعالميات ،، غداَ مباراة رايو فاليكانو امام سوسيداد الساعه 10 ,,, لمشاهدة لاعبنا الجديد ,,

    وبالله التوفيق .

    نـصراوي مـن مـهـدي الـى مـلـحـدي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أبريل, 2013 الساعة : 11:20 م
  7. وههههههه
    7

    والله يافيه ناس بينفقعون هههههههه

    الله يكتب الخير للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أبريل, 2013 الساعة : 11:40 م
  8. ملكي عالمي ذوووووووووووووووووووووووووق
    8

    دائما الطواقي سباقين للتعليق على أخبار العالمي ونسوا أخبار محليهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أبريل, 2013 الساعة : 11:41 م
  9. عالمي مطنوخ ..
    9

    إن صح الخبر رحنا في الطوشة وش قصة كحيلان مع اللاعبين اللي تجاوزوا فوق 30 !!!
    سؤال محيرني ؟؟؟
    تعليق رقم 5 العالمية صعبة قوية على ناديك المدلل !!! والمحلية لناديك سهلة وهدية من لجان نادي الدلال .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أبريل, 2013 الساعة : 11:44 م
  10. فارس نجد العالمي
    10

    الخبر عن العالمي وش دخل المحلية مشجعين عانس اسيا العالميى يتعاقد مع عالميين وهم مع مسعد شوف الفرق واحكم ههههههههههههههههههههههه فديتك يافارس نجد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أبريل, 2013 الساعة : 11:46 م
  11. ابوراكان6666
    11

    النصر محتاج مهاجمين كبار اثنين على الأقل اجانب
    وخلفهم لاعب وسط مميز
    اتوقع النصر الموسم القادم اذا ركز على الهجوم والوسط سيحقق الدوري .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 12:00 ص
  12. خالد
    12

    اكثر ردود السنافر خايفين من الان هههههههههه :mrgreen: :mrgreen:
    بالله ياكحيلان ليه مستعجل توجعهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 12:04 ص
  13. كبير اسيا زعيمها الهلال
    13

    اللي يقول في ناس بينفقعوون قلتوها يوم جبتو باستيوس وخرستايس وللاسف الاخير لاحد الان ولا هدف حدكم الرابع وبالطرحي والشكاوي والاحتجاج وتسع بلنتيات ههههه ههههههههههههه تعليق رقم 2 في نص الجبهه .....هههه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 12:05 ص
  14. ابو تركي العالمي
    14

    ههههههههههههه

    خبر يخص العالمي
    ودي اعرف وش حارق رز المحليين
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 12:06 ص
  15. المهندس
    15

    نادي العجزة و كبار السن :
    ::::
    ::::::::::
    حسين عبدالغني 37 سنة
    اليوناني 35 سنة
    محمد آدم اسلام 36 سنة
    عطيف 32 سنة
    هذا اللاعب 31 سنة
    ….
    ……… و القائمة تطول .. عفواً لا استطيع أن أكمل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 12:12 ص
  16. غير معروف
    16

    ههههههههههههههههههههههه اغلب الي رادين طواقي ههههههههههههههههههههههه
    لله درك يانصر احررررررررررررق قلوبهم .. على طاري الشياب يالشايب انت وياه كم عمر لوبيزكم واوزيا ؟ ولا كم عمر الشلهوب يانادي دار المسنين انتم :mrgreen: :mrgreen:
    جاكم الاستقلال جاكم جاكم :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 12:17 ص
  17. فواز
    17

    بالنسبة للساذج اللي يقول المحلية صعبة قوية

    المحلية حققها النصر

    تذوق طعمها واستمتع به

    يعني لامحلية ولاعالمية صعبة على النصر

    لكن فريقك ماشم ريحة العالمية ولاحققها لذلك ستبقى صعبة قوية

    اما الأخ الثاني اللي يقول عن النصر فريق بلنتيات

    يخرب بيتكم السنة الماضية فريقكم اكثر الفرق حصول ع ضربات الجزاء

    والسنة هذي اكثر الفرق وبالصدارة

    وفوق كل هذا اقل فريق تنحسب ضده ضربات جزاء واذا لعب بالآسيوية قدام حكام ماعندهم دلال تنحسب ضده بلنتيات من اول مباراه

    كمثال مباراة العين

    بينما في المحليات مدلل ومدلع ومحد قادر من الحكام يتجرأ ويحسب عليه بلنتي

    ينطبق عليكم المثل الذي يقول: رمتني بدائها وانسلت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 12:22 ص
  18. الازرق الصغير
    18

    لاغرابه لاعب عالمي في نادي عالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 12:32 ص
  19. فتح الهلال زين
    19

    اني ارى ركب تتصاقع وحان ضربها

    اضرب في المليان نريد نصر زمااااان

    قادموووووووووووووون يا اسيااااااااااااااااااا :-D :lol: :-o

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 12:36 ص
  20. عالمي مو محلي
    20

    والله الاعب مكسب كبير جداا

    مهاري وهداف بس مو مهاجم صريح <<<

    ولكن لاعب موهوب ومن فئة السوبر ستار لعب بحسبة بيـكيه مدافع برشلونه

    اتمنى التعاقد معاه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 12:46 ص
  21. الهلال أضحوكة أسيااا
    21

    اللي يقول عمرة كبير ..

    نسيت ويسلي اللي وصل من العمر عتيا .. :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 12:49 ص
  22. هههههههاااي
    22

    فيه ناس فقدة الذاكرة او انجنت لما قرت الخبر .....
    مبروووك للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 12:53 ص
  23. عالمي اسياء وزعيمها
    23

    هههههه حتى القاب النكات حسدينا عليها الهلاميين

    الف ميروك ياعلميين وبامر الله الموسم المقبل كاس اسياء لنصر العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 1:02 ص
  24. مشاري
    24

    يالحبيب تر عطيف ماعمره 32 و ومين محمد ادم شكلك اولا مره تابع الكوره سعوديه ام بالنسبه للصفقه شكل ... يستمر في تجميع العاهات ونشاء الله الكبير نور في النصر اما الهلال فعليكم ب?????? اما حن فمنتمو حولن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 1:02 ص
  25. ياعالمي
    25

    لاعب مع باستوس خطير اهم شي مستوى الاعب.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 1:19 ص
  26. (( العالمية ماركة نصراوية )) 2
    26

    هداف الدوري الاسباني له اكثر من 13 هدف

    اكثر من بنزيمه + هيقواين + فابري ..
    شكرا كحيلااااان ..
    ب التوفيق للنصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 1:35 ص
  27. ابوسلطااااان
    27

    بدا النصر يعمل صح الله يوفقكم يارجال العالمي اللاعب كبييييييييييييير ومن العيار الثقيل
    السنافر بتنهار من يوم تسمع الخبر الف مبروك للعالمي الدوري ان قدم اللاعب
    وبجواره مهاجم مميز ومن خلفهم نور والزيلعي وباتسوس من يقف في طريق العالمي
    راح يكوش على جميع البطولات ويرجع للعالمية بالنوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 1:46 ص
  28. زعيق السنافر
    28

    السنافر مولعه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 2:37 ص
  29. نصراوي وبقوة
    29

    النصر على الأقل لاشارك في بطولة أسيا بيض الوجه المشكلة من واحد له 13سنة وهو رايح جاي فشلنا كسعوديين وفشل نفسه لا ويهايط ويقول زعيم أسيا زعيم إيش زعيم طل تراكم فضحتونا خلوا العالميه لأهلها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 2:46 ص
  30. الاهلي النادي الملكي
    30

    لاعب عالمي انتقل من نادي عالمي لنادي عالمي

    والعالمية صعبة قوية :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 3:10 ص
  31. عالمي ابها
    31

    السنفور صاحب الرد الاول ضحكتك حلوه من وين نزلتها قاهركم النصر عاد لويرجع مثل الاول راح يزيد قهركم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 3:16 ص
  32. فارس القايلة
    32

    الطواقي اللي يقولون كبير في العمر على اساس وسلي لوبيز واوزيا وجوستافو في الثانوية كلهم في 35 سنة مدري وش حارق رزقكم داخلين تعلقون على خبر للنصر بعدين اليوناني نهاية الموسم راح يمشي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 4:22 ص
  33. فارس القايلة
    33

    مشاء الله اللي حاط الاعمار لا يكون شغال في الاحوال المدنية ولا قسم المواليد واحنا ماندري اجل عطيف 32 بس بقولك ان عبد عطيف اصغر من الشلهوب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 4:23 ص
  34. احمد العالمي
    34

    شوفواالتعليق رقم 1 كيف بيجيه التوقيع مع اللاعب في منتصف الجبهه قريبا ان شاء الله الله يوفق النصر ويكتبلنا وله وللمسلمين الخير في شتى بقاع الارض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 4:57 ص
  35. صعفق
    35

    على مشاهدتي له في الليغا الاسبانية اقول عظم الله اجركم :-?

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 5:04 ص
  36. صعبة قوية
    36

    مبروووك مقدما ولا عزاء للمحليين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 8:27 ص
  37. الله أعلم
    37

    الله أعلم شكله مقلب مثل خاريستاس يا كحيلان قايل لك لاتجيب لاعبين فوق الستة وعشرين سنة حنا نقول لاعبين من الستة وعشرين وتحت .. وش الفائدة 31 سنة حركته بطيئة لياقته منتهية لا يفيد في الهجمات المرتدة بحكم كبر السن أرجوك ياكحيلان كفاية عجزة وكفاية تأهيل وكفاية تبذير في الملايين من دون فائدة … قايل لك أحضر لاعب رجولي أفريقي صغير بالسن وطموح من الدول التالية : الكاميرون – غانا – ساحل العاج – السنغال – نيجيريا – بوركينافاسوا .. وأضمن لك آسيا بإذن الله مع الفرقة الشابة النصراوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 8:42 ص
  38. النصر عالمي وحياتي ودليلي
    38

    ياعيال نبي لاعب صاروخ أرض جو وصغير بالسن ومهارات و سريع من أفريقيا يخلص الهجمة بسرعته ولياقته وذكاءه هذا اللي ينقص النصر يعني مثل لاعب sanday لاعب نيجيريا اللي مسجل هدف نيجيريا للشباب على بوركينافاسو
    http://touch.dailymotion.com/user/MohamedMarei

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 8:57 ص
  39. زعبيل ابن العربي وبطوله النخبه
    39

    الخليجيه والعربيه والبطوله المحليه صعبه قويه وكل الفرق القويه تعطيك اربعه قويه
    المستوى الفني سيصبح مثل الاتحاد في دوري 1434هـ لهذا العام اذا كانو كلهم فوق الثلاثين من اللي بيركض كل واحد من الثلاثيين يستنى كوره تجيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 9:11 ص
  40. شرس !!
    40

    الخبر للنصر ..
    والاعب للنصر ..
    والززززز????? في كل مكان يناقز ..
    ماالومك تتابع اخبار” العالمي ” اكثر من فريقك المحلي

    ذابحك وقاهرك النصر .. دوما وابدا

    بالنسبة للاعب الاسباني بيتي لاعب مميز وجيد وتابعتة في الدوري الاسباني
    يملك شخصية القائد ورجل قوية اضافة الى مهاراته المميزة لكن يعيبه كبر السن قليلا
    لكن توقعي انه سيكون مكسب للنصر ان اتى وتمت الصفقة بسلام..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 11:37 ص
  41. ملكي اهلاوي
    41

    مبروك للعالمي اللاعب فنان شفت له كذا مباراه ومبروك لجمهور الشمس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 12:50 م
  42. كلي فخر
    42

    تخيلوا معي يالعالميين لوتأهل النصرلكاس اسيا وخذا الكاس وتأهل للعالميه للمره الثانيه ونادي ?????? باقي يفحط ايش الي راح يصيرلل?????ين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 1:57 م
  43. نصراوي
    43

    كبير ياكحيلان

    بالتوفيق للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 7:32 م
  44. محمد فارع
    44

    احلى صانع لعب الزيلعي ماشاء الله :-o

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2013 الساعة : 8:29 م
106