آل عباس يتحدث عن كواليس قرار فيتوريا

 

تحدث هاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والمُعار إلى نادي أبها، صالح آل عباس عن كواليس قرار المدرب البرتغالي روي فيتوريا.
آل عباس 24 عاما انضم لصفوف النصر ي شهر يونيو عام 2019، ولكنّ المدرب فيتوريا فضّل إعارته، وبالفعل أُعير بعدها بشهرين فقط إلى الفريق الأبهاوي لمدة موسم واحد.
وصرّح آل عباس خلال لقاء صحفي قائلًا:
“بعد انتهاء إجراءات انتقالي إلى النصر، غادرتُ مع البعثة للمعسكر الخارجي في البرتغال، ولكن لم أحصل على فرصة كافية للحكم على مستواي الفني، قبل أن تتم إعارتي إلى أبها”.
وتابع:
“حتى بعد توقيعي للإعارة إلى أبها، أبلغني روي فيتوريا، حاجته إلى خدماتي في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من كأس دوري أبطال آسيا، أمام السد القطري، نظرًا لإصابة المغربي عبد الرزاق حمد الله، وبالفعل لعبت اللقاء أساسيًا”.
وأضاف:
“بعد أن شاركتُ أساسيًا، وظننتُ أنها ستكون انطلاقتي مع الفريق، أخطرني أحمد الغامدي، مدير الاحتراف، أنّ روي فيتوريا، سيعقد اجتماعًا مع الإدارة بشأن مستقبلي، ولا أعلم هل حدث الاجتماع أم لا، لأنّي غادرتُ إلى أبها دون علم جديد”.
واختتم:
“إدارة النصر لم تطلب مني قطع الإعارة والعودة من جديد في الانتقالات الشتوية الماضية، والأخبار التي انتشرت حول عودتي غير صحيحة”.

84