اعلامي يطالب بمنح لقب الدوري للهلال

 

طالب لإعلامي محمد أبو هداية بالاعلان عن فوز الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وإلغاء الهبوط في كافة المسابقات.
ويحتل الهلال صدارة جدول دوري المحترفين برصيد 51 نقطة بينما يأتي النصر، حامل اللقب، في الوصافة بـ45 نقطة، قبل 8 جولات على نهاية المسابقة، إلا أن اتحاد الكرة قرر تعليق النشاط الكروي في المملكة، في ظل الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.
ونشر أبو هداية رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، جاءت كالآتي..
“مقترح.. إلغاء الهبوط في كافة المسابقات وتصعيد الأول والوصيف ليصبح عدد أندية دوري المحترفين 18 نادٍ اعتباراً من الموسم المقبل ، وتتويج الهلال بطلاً للمسابقة ، الظروف الاستثنائية تتطلب قرار جريء يحفظ للجميع حقوقهم وخاصة المتصدر في كل مسابقة وأبرزهم الهلال والعين وهجر (!!)
ليس من الحكمة تجاهل متصدر بفارق 8 نقاط .. ونذهب للحديث عن بطل شتاء وخريف! او نظام مربع وخرابيط .. وش هالكلام ؟! شوية منطق ياعالم
المصلحة الوطنية العامة تتطلب إلغاء الهبوط وزيادة أندية دوري المحترفين الى 18 وتصعيد الأول والوصيف من الدرجة الأولى وهكذا مع إعلان الهلال بطلاً والنصر وصيفاً وبعد زوال الغمه عن الأمه يبدأ موسم جديد بكل هدوء ، كل ذلك حفاظاً لشباب الوطن في الأندية وفيها مسؤولية عالية الحرص والجودة”.

84