عقوبات وإيقافات تصدرها لجنة الإنضباط

 

أصدرت لجنة الإنضباط والأخلاق بالإتحاد السعودي لكرة القدم عدداً من القرارات ضد بعض الأندية وإيقاف وتغريم لعدد من اللاعبين.
وكانت تلك القرارات كتالي:
*تغريم نادي ‎الإتفاق مبلغ (10,000) ريال ، لتأخر نزول اللاعبين لأرض الملعب مما أدى إلى تأخر بداية الشوط الثاني لمدة دقيقة في مباراة ‎الهلال الدورية.

*تغريم لاعب نادي الهلال محمد الشلهوب لاعبي ‎الهلال (20,000) ألف ريال ، لدخوله إلى غرف تبديل الملابس دون أن يكون اسمه مقيداً في كشف مباراة الهلال والإتفاق الدورية.

*تغريم لاعب نادي الهلال عبدالله الحافظ (20,000) ألف ريال ، لدخوله إلى غرف تبديل الملابس دون أن يكون اسمه مقيداً في كشف مباراة ‎الهلال والإتفاق الدورية.

*رفض إحتجاج نادي الطائي على مشاركة لاعب نادي الجبلين عادل الشمري شكلاً وقبوله موضوعاً ومصادرت رسوم الإحتجاج من نادي الطائي.

*إيقاف لاعب نادي شباب الرائد فهد الحربي 8 مباريات وتغريمه (15,000) ريال ، لاستخدامه ألفاظ بذيئة ومهينة تجاه لاعبي نادي الأنصار.

*إيقاف لاعب نادي شباب الرائد *’إبراهيم البقمي’* 6 مباريات وتغريمه (15,000) ريال ، بعد مشاركته فعلياً في مشاجرة في مباراة فريقه أمام نادي الأنصار.

*إيقاف لاعب نادي شباب الرائد *’وليد الطويهر’* 6 مباريات وتغريمه (15,000) ريال ، بعد مشاركته فعلياً في مشاجرة في مباراة فريقه أمام نادي الأنصار.

*إيقاف لاعب نادي شباب الرائد *’هيثم السلوم’* 6 مباريات وتغريمه (15,000) ريال ، بعد مشاركته فعلياً في مشاجرة في مباراة فريقه أمام نادي الأنصار.

*إيقاف لاعب نادي شباب الرائد *’فهد الصيفي’* 6 مباريات وتغريمه (15,000) ريال ، بعد مشاركته فعلياً في مشاجرة في مباراة فريقه أمام نادي الأنصار.

*إيقاف لاعب نادي شباب الأنصار *’أحمد الرشيدي’* 6 مباريات وتغريمه (15,000) ريال ، بعد مشاركته فعلياً في مشاجرة في مباراة فريقه أمام نادي الرائد.

*إيقاف لاعب نادي شباب الأنصار *’فيصل الكثيري’* 6 مباريات وتغريمه (15,000) ريال ، بعد مشاركته فعلياً في مشاجرة في مباراة فريقه أمام نادي الرائد.

*إيقاف لاعب نادي شباب الأنصار *’عبدالهادي الرشيدي’* 6 مباريات وتغريمه (15,000) ريال ، بعد مشاركته فعلياً في مشاجرة في مباراة فريقه أمام نادي الرائد.

12