الوحدة يقلب النتيجة على ضمك بالثلاثة

رفض فريق الوحدة مواصلة نتائجه السلبية والخسارة حين قلب تأخره بهدف إلى انتصار بثلاثية على ضيفه فريق ضمك في المواجهة التي لعبت على ملعب الشرائع في مكة المكرمة ضمن الجولة الحادية والعشرون من منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شوط المباراة بدأ بتحفظ من الفريقين دون خطورة كبيرة من الطرفين في النصف ساعة الأولى من المواجهة، حتى تمكن الضيوف من تسجيل هدف أول مباغت عن طريق عبدالله الجوعي عند الدقيقة 34 بكرة رأسية جميلة من داخل منطقة الجزاء، ليستمر هذا التقدم الضمكاوي حتى نهاية الشوط الأول 1-0 لصالح ضمك على حساب المستضيف الوحده.

وفي الشوط الثاني بدأ الفريقان بسيطرة وحداوية على الكرة بحثاً عن صناعة الفرص وتسجيل هدف تعادل مبكر، وسط تحفظ وتراجع ضمكاوي ومحاولة لخطف هجمة مرتدة لتعزيز النتيجة، وعند الدقيقة 58 استطاع الوحدة أخيراً العودة وتسجيل هدف التعادل عن طريق هداف الفريق نياكاتي لتصبح النتيجة 1-1.

بعد ذلك تمكن أنسيلمو الذي صنع الهدف الأول من قلب النتيجة وتسجيل هدف الوحدة الثاني برأسية جميلة عند الدقيقة 62 ليتقدم الوحدة بهدفين لهدف.

وعند الدقيقة 80 ومن خطأ فادح من الحارس مصطفى زغبة الذي حاول تشتيت الكرة لترتد وتصطدم بألبرتو بوتيا مدافع الوحدة ليتابعها البرازيلي لويس غوستافو ويسددها في الشباك هدفاً وحداوي ثالث حسم به الانتصار، وقبل نهاية المباراة قلص ضمك النتيجة عند الدقيقة 92 عن طريق زيلايا لكن استمر الفوز الوحداوي حتى اطلق حكم اللقاء صافرته.

85