مهاجم الحزم يعلق على تصريحات حارس الاتحاد

 

علق إدريس فتوحي، مهاجم فريق الكرة بنادي الحزم، على حديث حارس الاتحاد، مارسيلو غروهي، بشأن افتراضية احتساب خطأ على الحزم في لقطة “كرة الخط”.
وكان غروهي حارس مرمى العميد تمكن من حرمان الحزم من هدف محقق أثناء محاولة التصدي لركلة حرة، حيث أمسك الكرة وكاد أن يعبر بها مرماه بالخطأ إلا تمكن من انقاذ مرماه بعدم عبور الكرة بأكملها للخط، وقال غروهي إنه كان من المفترض أن يتم احتساب خطأ على لاعب الحزم فاجنر أليماو بداعي دفعه ومنعه من التقدم لالتقاط الكرة.
وفي لقاء تلفزيوني قال فتوحي: “إنه لا يعتقد أن الحزم كان بحاجة إلى احتساب خطأ في تلك الواقعة.
وفي سياق متصل، قدم فتوحي اعتذاره عن إهدار ركلة جزاء الحزم في الدقائق الأخيرة أمام الاتحاد، مبديًا تمنياته بالتعويض في المباريات القادمة.

وأضاف “المباراة كانت صعبة، ولكننا قدمنا آداء جيدًا بعد خسارة المباراة الماضية أمام ضمك، ورأيتم وجهًا آخر مقاتلًا للحزم، أهم شيء أن تؤدي ما عليك في المباراة، وكانت خطتنا دفاعية أمام الاتحاد، ولكن الأطراف كانوا يساعدون على شن هجمات، وكنا طامعين في أكثر من نتيجة التعادل”.
وبذلك، انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، ليرتفع رصيد الحزم إلى 23 نقطة في المركز الـ13، كما ارتفع رصيد الاتحاد إلى 23 نقطة في المركز الـ12.

83