الاتفاق ينتقد “لجنة المسابقات”

 

أصدر نادي الاتفاق بيانا رسميا مساء الأحد يؤكد من خلاله اعتراضه على جدولة مباريات الفريق الأول لكرة القدم، مؤكدًّا أنه فوجئ بقرار لجنة المسابقات بتقديم مباراة الفريق مع الشباب ضمن منافسات الجولة 22 في الدوري، عن موعدها ليوم واحد عن الموعد المقرر لها.
وذكر مجلس ادارة الاتفاق أن القرار يكشف عن مستوى التناقض الذي وصلت إليه لجنة المسابقات في عملها وسوء التعامل مع إدارات الأندية وعدم الأخذ في الاعتبار مصالح الفرق إداريًّا وفنيًّا، وتجاوزت كل الاعتبارات الإدارية وأدبيات التعامل مع الكيانات الرياضية.
وأشار البيان إلى أن اللجنة خالفت التعميم السابق الذي حدد إقامة الجولة الثانية والعشرين في الفترة من 12 إلى 14 مارس الجاري، ولم تأخذ رأي النادي أو حتى تشعره قبل إصدار قرارها بتقديم موعد مباراة الفريق مع الشباب ليوم 11 مارس، في تصرف لا يعبر عن أدنى درجات التعامل المفترض وهو تغيّب لمبدأ تكافؤ الفرص في أيام الراحة بين الفريقين كما وصف البيان.
وذكر البيان إلى أن اللجنة رفضت تقديم مباراة الاتفاق مع الهلال في الجولة المقبلة ليوم واحد، على الرغم من موافقة إدارة الهلال «مشكورة» بعد قرار الاتحاد الآسيوي بتأجيل مباريات الأندية السعودية ما يؤكد أن اللجنة مستمرة في التعنت بالسير في قراراتها المتناقضة على حد وصفه.

11