ابراهيم العبسي: البريكي حاول تشويه سمعتي

قال إبراهيم العيسى -لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي النصر- أن أحمد البريكي -المدير التنفيذي للنصر- حاول تشويه سمعته.
وفي تصريحات صحفية، قال العيسى:
“سعود آل سويلم خلال فترة رئاسته للنصر، عرض عليّ منصب مدير الفريق، واجتمع معي لثقته في خبرتي بالعمل الإداري، واعتذرت لظروف خاصة وفضلت البقاء بالفئات السنية لكون الفريق الأول بحاجة لشخص متفرغ”.
وأردف:
“أحمد البريكي المدير التنفيذي للنصر، حاول تشويه سمعتي، وقال بأن المدرب هيلدر لا يريديني معه، وهذا غير صحيح وكذب وافتراء، لكوني اجتمعت مع المدرب قبلها بنصف ساعة وتحدثنا عن البرنامج والمتطلبات وأثنى على عملي”.
وأضاف:
“سألت المدرب هيلدر عن حقيقة رفضه ورد ضاحكًا بأنه لم يطلب ذلك، والإدارة هي من أبعدتني، وأبلغت سعود آل سويلم بما حدث في رسالة”.
ونوه:
“كل ما أردته فقط أن يتم إبلاغي مباشرة بأنهم لا يريدوني لأسباب معينة، لكن أن تخبرني بأن المدرب لا يريدني وهو يرغب في التعاون معي، وتنقل صورة خاطئة عني لرئيس النادي بأن هيلدر لا يريد العيسى لأن عمله غير جيد، فهذا تشويه لسمعتي”.
وبخصوص تشجعيه لنادي أوراوا الياباني أمام الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا، أوضح:
“نعم تمنيت فوز أوراوا ولم أكن متقلدًا أي منصب في النصر أو اتحاد الكرة آنذاك، كنت خارج المنظومة بالكامل”.
وتابع:
“حتى نكون واقعيين وبعيدًا عن التعصب، لا يوجد لاعب أو مشجع أو مسؤول نصراوي يتمنى فوز الهلال في البطولة الآسيوية والعكس صحيح للهلاليين، وقناعتي أن الهلال منافس لي، ولو أُعيد السؤال ستكون نفس الإجابة”.

84