المولد وتكر وهزازي ينضمون لمعسكر الاتحاد وهداف التهامي يشيد بأجواء المعسكر – صور

شهد التدريب المسائي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مشاركة اللاعبين رضا تكر وحمد المنتشري واسامة المولد وعلي مدحلي ومحمد العمري بعد انضمامهم يوم الاحد إلى زملائهم في المعسكر.

وأجرى المدرب مناورة في منتصف الملعب بين اللاعبين فيما وجه اللاعبين الذين وصلوا اليوم بتأدية تدريبات خفيفة حتى لا يتعرضوا للإرهاق.وعقب نهاية المران اجتمع رئيس البعثة الأستاذ سامر محضر بمدرب الفريق راؤول كانيدا بحضور إداري الفريق عاطف طاشكندي لمناقشة تحضيرات الفريق في المرحلة المقبلة.

كما أجرى رئيس مجلس الإدارة المكلف المهندس ايمن بكر نصيف اتصالا برئيس البعثة للوقوف على أخر المستجدات حول عدد من المواضيع التي تهم مسيرة النادي المستقبلية. وقد التحق بالبعثة ايضا عقب نهاية الحصة التدريبية اللاعبين نايف هزازي والمغربي محمد فوزي عبد الغني.

من جهته أوضح لاعب الوسط الشاب مهند عوض بأن احتكاكه بأفضل نجوم خط الوسط في الكرة السعودية أمثال محمد نور وسعود كريري واللاعبين المحترفين أمر إيجابي له كلاعب يمنحه المزيد من الثقة والخبرة ويضاعف من مسئوليته لتأكيد جدارته بالتواجد إلى جانبهم في المعسكر.

فيما أكد اللاعب المنضم حديثا من فريق التهامي علي حسين بأن اللاعبين في الفريق ساعدوه كثيرا في كسر حاجز رهبة البداية مع فريق كبير كالاتحاد حيث يعد المعسكر الحالي أول لقاء له بزملائه اللاعبين في الفريق والذين رحبوا به وتمنوا له التوفيق.

من جانبه امتدح المدافع منصور شراحيلي أجواء المعسكر والإمكانيات التي يضمها والروح العالية التي تسود الجميع من أجل إنجاحه وتحقيق الاستفادة الكاملة منه مشيرا بأنهم كلاعبين شباب يثمنون ويقدرون النصائح والتوجيهات التي يتلقونها من الجهاز الفني وزملائهم اللاعبين أصحاب الخبرة.

106