الاتفاق ينجح رسمياً في التعاقد مع قائد فريق رأس تنوره خالد حامضي

أنهت إدارة نادي الاتفاق مساء الاحد صفقة انتقال خالد ناصر حامضي (21) سنه لاعب نادي رأس تنورة وسط منافسة قوية مع العديد من الأندية التي خطبت ود اللاعب في الفترة الماضية. وحضر مراسم انتقال اللاعب من الجانب ألاتفاقي عدنا المعيبد أمين الصندوق ومهندس صفقاته ونائب رئيس مجلس إدارة نادي رأس تنورة المهندس يوسف الملأ وزملاءه أعضاء مجلس إدارة النادي ولم تفصح إدارة الناديين عن القيمة الانتقالية للاعب.

من جانبه أكد عدنان المعيبد أنهم في نادي الاتفاق يكنون الود والاحترام لإدارة نادي رأس تنورة على تعاملهم الراقي في إنهاء العديد من الصفقات لصالح نادي الاتفاق بدءٍ من يحيى حكمي ثم أحمد الهارون وأخيراً خالد حامضي. وأردف سيظل نادي رأس تنورة منبع للمواهب الكروية التي شقت طريقها بقوة نحو النجومية وخير دليل على حديثي تواجد أربعة لاعبين في صفوف منتخب السعودية تحت (14) سنه. وأضاف أود تقديم الشكر من جديد لجميع إدارة نادي رأس تنورة وأعضاء شرفه وجماهيره على حُسن الحفاوة والاستقبال الرائع لنا وهذا أمر غير مُستغرب من أبناء رأس تنورة كافة.

فيما عبر اللاعب المنتقل خالد حامضي عن سعادته بالانتقال إلى صفوف نادي الاتفاق. وقال الحمد لله على كل حال وأشكر إدارة نادي رأس تنورة على تعاملها معي شخصياً طوال تواجدي في النادي لمدة طويلة وأتمنى أن يكون انتقالي لنادي الاتفاق فال خير على مُستقبلي الكروي وبمشيئة الله لن أخيب نظرة من وضع ثقته في شخصي على المستوى الانضباطي والفني.

106