فيلانويفا يقود الفيحاء للانتصار على فرسان مكة

استعاد فريق الفيحاء نغمة الانتصارات بقيادة نجم خط وسطه التشيلي كارلوس فيلانويفا وذلك بعد الانتصار اليوم على فريق الوحده بهدفين دون رد في المواجهة التي لعبت ضمن منافسات الجولة 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع في مكة المكرمة.

الشوط الأول شهد استحواذ على الكرة من الجانب الوحداوي لكن دون هجمات محققة وسط تكتل دفاعي ناجح للفيحاء الذي كانت هجماته أخطر على الشباك، ونجحت الهجمات الفيحاوية في الترجمة إلى هدف حين استغل فيلانويفا خطأ الحارس عبدالله الجدعاني الذي تصدى لكرة ارتدت ليخطفها كارلوس ويمر ويسكنها الشباك كهدف أول اكتفى به الفريق حتى نهاية الشوط بهدف دون رد للضيوف.

وفي الشوط الثاني استمرت الخطورة الفيحاوية لكن قابل ذلك هجمات مكثفة للوحدة بحثاً عن هدف التعادل والعودة للمباراة، لكن كانت الكرات تقف عند أحد نجوم المباراة الحارس الأردني عامر شفيع الذي تصدى لـ7 كرات محققة، ليعود ذلك فيلانويفا ويريح فريقه ويسجل الهدف الثاني عن طريق ركلة حرة مباشرة نفذها بإتقان أرضية قوية في الشباك هدفاً ثاني كان كافياً لعودة الفريق لإستعادة الانتصارات من خارج الأرض.

الفيحاء بعد هذا اللقاء حقق ثلاث نقاط صعد بها إلى المركز التاسع في سلم الترتيب، فيما تجمد رصيد الوحده عند 33 نقطة في المركز الرابع.

85