مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينارد يزور مقر إقامة صقور المستقبل

قام مدرب المنتخب السعودي الوطني لكرة القدم، الفرنسي هيرفي رينارد، بزيارة مقر إقامة صقور المستقبل بمدينة سالو في برشلونة حيث يقام برنامج الإبتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم، وقد التقى السيد رينارد باللاعبين السعوديين والجهاز الفني للبرنامج مشرفا على التدريبات.

وتابع السيد هيرفي رينارد تدريبات المنتخب في الصالة الرياضية والتمارين حيث أثنى على الجهد المبذول من قبل الجهاز الفني لاستكمال الخطة المرسومة لصقور المستقبل قائلاً: “أود أن أشكر القائمين على هذه الأكاديمية على الجهد الذين يقومون به من أجل تطوير اللاعبين وتطبيق أهم الخطط العالمية سواءً من الناحية الذهنية أو من جانب اللياقة البدنية والتكتيك”.

وفيما يخص التجهيزات الخاصة بالأكاديمية قال رينارد: “تستطيع هذه الأكاديمية من حيث التجهيزات أن تنتج أفضل اللاعبين كما أن موقعها في اسبانيا يساعد على اللعب مع أكبر عدد من الأندية الأوروبية التي تنتهج طرق مختلفة مما يساعد اللاعبين في المستقبل ويخدم المنتخب السعودي”.

وتوجه المدرب هيرفي رينارد بكلمة لصقور المستقبل قائلاً: “كل الآمال تقع على عاتقكم لتحقيق الأفضل في المستقبل القريب حيث أن الجمهور السعودي متعطش لنتائج تعكس طموحاته وثقته في المنتخب الوطني، أنتم هنا اليوم من أجل اكتساب الخبرات التي ستميزكم ليس على صعيد القارة الآسيوية فحسب بل العالمية أيضاً ولدينا كامل الثقة بكم”.

وتأتي هذه الزيارة لتعكس اهتمام الهيئة العامة للرياضة وخططها طويلة المدى القائمة على تطوير الشباب وتهيئتهم للمستقبل. هذا ويستكمل صقور المستقبل برنامجهم المكثف حيث يستعدون لمواجهة مجموعة من أفضل الفرق والمنتخبات الأوروبية بهدف اكتساب الخبرات المختلفة.

ويمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني  https://saudifuturefalcons.com/ar/ لمتابعة أخبار صقور المستقبل والتعرف على آخر المستجدات.

عن الأكاديمية

برنامج الابتعاث لتطوير مواهب كرة القدم هو استثمار من قبل الهيئة العامة للرياضة بمستقبل كرة القدم السعودية وذلك بابتعاث أفضل اللاعبين السعوديين تحت سن العشرين، في السنة الأولى، إلى مركز الأداء المميز في مدينة سالو الاسبانية. البرنامج الذي سوف يستمر لمدة أربع سنوات سيقدم أفضل التدريبات الفردية والجماعية تحت إشراف طاقم تدريب أوروبي من ذوي الخبرة، بالإضافة الى خوض مباريات وبطولات ضد أفضل الأندية والمنتخبات والأكاديميات في أوروبا. وسينضم اللاعبون إلى الأندية الأوروبية المختلفة على سبيل الإعارة خلال ال 4 أعوام، كخطوة أخيرة قبل العودة إلى أنديتهم الأصلية في المملكة العربية السعودية.

84