يانييك فيريرا : سنحقق ما نطمح له .. بوعايد : جاهزين للقاء النصر ونسعى لتحقيق نتيجة ايجابية
أكد المدير الفني للفريق الأول بنادي الفتح السيد يانييك فيريرا أنه ورغم النتائج الغير جيدة التي يمر بها الفريق حاليًا، والتي كان آخرها مباراة الشباب التي أدى خلالها الفريق أداء جيد، إلا أن الفرصة لازالت سانحة لتحقيق نتائج جيدة.
وتابع “فيريرا” في تصريحات صحفية، قبيل لقاء النصر مساء غدًا الخميس في الرياض، أن الجهاز الفني للفتح يحضر لكل مباراة بشكل منفصل عن الأخرى، فالتحضير لمباراة الشباب يختلف عن التحضير للقاء النصر أو الفيصلي أو الأهلي وبقية اللقاءات المتتابعة خلال هذا الموسم.
وذكر المدير الفني للفريق ان الشيء المُطمئن هو الأداء والمستوى الجيد الذي يظهر به الفريق خلال لقاءاته الماضية مُضيفًا: مع بعض التوفيق والتركيز خلال اللقاءات القادمة سنحقق ما نطمح له .
وردًا على بعض التساؤلات المطروحة بشأن اختلاف شخصية الفريق خلال شوطي المباراة، أفاد “فيريرا” أن الفريق في بعض الأحيان يكون متميزًا في الشوط الأول والأحيان الأخرى يكون متميزًا في الشوط الثاني هذا ما حدث في مباريات عدة سابقة، ولذلك أتمنى أن نكون على مستوى جيد خلال الشوطين وعلى مدى الـ 90 دقيقة كاملة.
من جانبه، علّق اللاعب محمد بوعايد على تحضيرات لاعبي الفريق لمباراة النصر، أن لاعبي النموذجي على أتم استعداد للقاء فريق النصر متمنيًا أن يحقق الفريق نتيجة إيجابية
وقال اللاعب “بوعايد” أن المرحلة السابقة التي مر بها الفريق كانت جيدة على مستوى الأداء لكن بعض الأسباب البسيطة أدت لتغير نتائج المباريات بطريقة عكسية، لكن نتمنى ان نتجاوز تلك المرحلة في المباريات المقبلة.
وأشار اللاعب أن تغيير المدافعين بين فترة وأخرى أثر على ديناميكية اللعب خلال المباريات السابقة، لكننا نحاول بمشيئة الله اللعب بشكل متناغم،
واختتم المدافع محمد بوعايد حديثه بشكر جمهور النموذجي الوفي الذي أظهر حبه لفريقه رغم ما مر به من صعوبات ولذلك مهما تحدثت عن الجمهور لا نوفي حقهم علينا وبإذن الله نسعدهم
10