الاتفاق يدعم صفوفه بالمهاجم عبد الله آل سالم حتى 2023

أنهت إدارة نادي الاتفاق تعاقدها مع المهاجم عبدالله آل سالم لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم وذلك بعقد يمتد إلى 3 سنوات ونصف في صفقة انتقال حر، وجرت مراسم التوقيع في مقر النادي بحضور الرئيس التنفيذي معاذ العوهلي.

يذكر بأن آل سالم 27 سنة بدأ احترافه في نادي الخليج عام 2011 ثم انتقل إلى نادي الاتفاق بنظام الإعارة عام 2012 وسجل تجربة مميزة مع الفريق الأولمبي ثم عاد للخليج وقاده للصعود إلى الممتاز في عام 2014 ثم انتقل للفيحاء عام 2017 قبل أن تكون محطته الأخيرة بنادي النصر في عام 2019، كما مثل آل سالم منتخبنا الوطني في درجاته الثلاث الناشئين والشباب والأولمبي.

من جهته عبر عبد الله آل سالم عن سعادته الغامرة بالعودة مجدداً إلى نادي الاتفاق حيث كان ثاني محطاته الاحترافية مشيراً بأنه سيسعى بكل ما يملك لدعم خلال فترة احترافه والتي ستمتد حتى 2023 وإسعاد جماهير النواخذة.
وقال :“أشكر إدارة نادي الاتفاق والجهاز الفني على الثقة وبإذن الله سأعمل على أن أكون على مستوى تطلعات الاتفاقيين” وأضاف :”بالتأكيد لدي أهداف خلال مرحلتي الاحترافية الجديدة ومنها التألق مع الاتفاق لتحقيق حلم الدفاع عن منتخب بلادي”.

وحول جاهزيته قال :” خلال الفترة الماضية لم أتوقف بل كنت أتدرب عبر الأندية الصحية من خلال برنامج خاص للمحافظة على لياقتي البدنية، وما احتاجه خلال الفترة المقبلة هو الانسجام مع المجموعة”.

85